No Script

«Ooredoo» تدعم «تعليم آمن»

تصغير
تكبير

زارت شركة «Ooredoo للاتصالات»، ثانوية مارية القبطية للبنات لتوزيع العلب الوقائية التي تشمل الكمامات الصحية ومواد التعقيم، حرصاً منها على تشجيع مواصلة تعليمهم في بيئة آمنة وصحية، وبهدف تشجيع الطالبات على مواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية لحماية أنفسهن والآخرين.

وذكرت الشركة أن حملة «تعليم آمن» تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بأهمية الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وتطبيق الاشتراطات الصحية من تباعد بدني داخل الصفوف المدرسية وخارجها وضرورة ارتداء الكمامات، إلى جانب تعاونهم مع الإدارات المدرسية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

وبيّنت أن «تعليم آمن» كانت قد انطلقت من خلال تعاون وزارات التربية والداخلية والصحة والإعلام وبمشاركة «Ooredoo» وجهات وشركات مرموقة أخرى في البلاد وستستمر على مدار العام.

وأفادت بأن الحملة جاءت مواكبةً لبدء العام الدراسي وعودة الطلاب والطالبات إلى الدراسة في المدارس والصفوف المدرسية بعد استقرار الوضع الوبائي نتيجة انتشار فيروس كوفيد-19.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب: «لابد على الشركات الناجحة أن تسعى إلى الإبداع في تبني برامج المسؤولية الاجتماعية، فالشركات المسؤولة المبدعة تعد شركات ملتزمة تُسهم في خلق مجتمعات أفضل وهذا ما نسعى دائماً إليه في (Ooredoo)».

وأضاف: «جاءت هذه الزيارة كجزء من مساندتنا للجهود الحكومية المبذولة منذ بدء الجائحة وحتى اليوم، ونسعد بتعاوننا مع مختلف الوزارات في العديد من الحملات الوطنية التي تخدم المجتمع المحلي ككل، ولن نتوقف عن المشاركة في المبادرات التي تصب في مصلحة الفرد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي