No Script

المقصورة الداخلية تتمتع بجودة لا توصف من الإتقان والرفاهية

«GAC GS5» عصرية بمعايير عالمية

تصغير
تكبير

- الإنارة تعطي صورة مختصرة عن السيارة... والواجهة أكثر جرأة بالشبك الأمامي الجديد
- الكروس أوفر تتمتع بعدد كبير من أنظمة الأمان لمساعدة وحماية السائقين والركاب

تتمتع «GAC GS5» الجديدة المتوافرة في معارض «المطوع والقاضي»، بتصميم عصري وجذّاب يعكس لغة «جي إيه سي» التصميمية.

وتأتي المركبة الجديدة في معارض «المطوع والقاضي»، مع محرك سعة 1.5 لتر بقوة تصل إلى 166 حصاناً عند 5000 لفة في الدقيقة، و265 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1700-4000 لفة في الدقيقة، مصحوبا بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ست سرعات يجمع بين سلاسة التشغيل وديناميكية الاستجابة، وبسعة خزان وقود قدرها 55 لتراً، وكفاءة استهلاك وقود تقدر بنحو7 لتر/100كم.

وتعكس مقصورة النجمة الجديدة من «جي إيه سي»، الفخامة من «جي إيه سي» بتفاصيلها، وتظهر حرص الشركة في كل ما تقدمة لعملائها، على توفير حزمة مميزة من المواصفات التكنولوجية عالية المستوى ووسائل الراحة للسائق والركاب.

وتأتي السيارة بأبعاد 4695 مم من حيث الطول، والعرض 1885 مم والارتفاع 1700 مم، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 2710، ما يوفر مساحة داخلية فسيحة في المقصورة.

وتشكل السيارة الجديدة، وهي الكروس أوفر متوسطة الحجم، إضافة ممتازة للعلامة الصينية الرائدة، والتي قدمت بدقة شديدة إلى السوق الكويتي، لتعطي شكلاً جديداً للعلامة في الموديلات المقبلة، خصوصاً في الواجهة الأمامية التي تلخص التطور الكبير للتصميم لدى العلامة الصينية.

ويأتي ذلك في وقت تحرص «جي إيه سي موتور» منذ تأسيسها على تطوير علامتها التجارية بالاستناد إلى المعايير والجودة العالمية، إذ تتميز «جي إس 5» بما تمنحه للسائق من راحة وإمكانات وصلابة، إذ تأتي بهيكل منحوت بدقة، ودخل في تصنيعه الفولاذ بصلابة عالية جداً.

وتتمتع المواد المستخدمة في المقصورة الداخلية بجودة لا توصف من الاتقان والرفاهية، في حين تقدم «جي إس 5» تجربة متوازنة للقيادة والركوب تلبي احتياجات مستهلكي الجيل الجديد الباحث عن وسائل النقل العملية الفخمة.

ومن ناحية الشكل الخارجي، تعطي الإنارة صورة مختصرة عن السيارة، إذ باتت الواجهة أكثر جرأة بالشبك الأمامي الجديد الذي يطغى عليها، وفي الوسط شعار الشركة.

وتتمتع الأضواء الأمامية بعدسات متداخلة مع الشبك الأمامي، وبأضواء الضباب الموجودة والإنارة الذكية «LED» النهارية الجميلة جداً، وتتميّز السيارة بمنحنيات أكثر نعومة وخفة، وبشريط أسود على الأعمدة الخلفية لإعطاء السقف المتحرك البانورامي شكلاً مميزاً.

كما تأتي «GS5» بتصميم عملي قوي، يتميز بوجود بلمسات خاصة في التصميم المزين بالكروم الذي يقدّم أناقة مميزة، وتتوافر بـ 3 مقاسات للإطارات هي 17 و18 و19 بوصة.

مميزة وجذابة

تعتبر خلفية السيارة الجديدة متميزة وعصرية من خلال التصميم الجديد، وتبدأ من الزجاج الكبير للباب الخلفي، مع المصابيح الخلفية الخلابة، مع استخدام مظهر من قطعة واحدة مستقيمة.

وتعمل الأضواء الخلفية بتقنية «LED» وملتفة للجوانب ومتصلة بشكل أنيق، بينما تتوافر حساسات خلفية وفتحة العادم من الكروم، مع جناح مدمج بتصميم رياضي. ويأتي محرك السيارة بسعة 1.5 لتر وقوة 166 حصاناً، مع عزم دوران 265 نيوتن/متر عند 4000-1700 لفة في الدقيقة الواحدة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات ويتميز بالسلاسة وسرعة الاستجابة.

وتستهلك السيارة وقوداً بسعة 7 لترات لكل 100 كيلومتر، وتتمتع بخزان الوقود بسعة 55 لتراً، وتتميز باقتصاديتها الكبيرة في استهلاك البنزين خصوصاً خلال القيادة لمدة طويلة.

وتتمتع الكروس أوفر المدمجة أيضاً بعدد كبير من أنظمة الأمان، والتي تشمل منع انغلاق المكابح ومثبت السرعة والتوازن الإلكتروني بجانب كاميرا محيطية، وعدد كبير من الوسائد الهوائية.

وتتزين مقصورة «GS5» بمقاعد رحبة ومريحة عند الجلوس بها لفترات طويلة، في حين أن لوحة الباب من الداخل تأتي مع أزرار المرايا الجانبية التي يمكن طويها كهربائياً، مع ذاكرة لمقعد السائق، ونظام التكييف أوتوماتيكي، والتشغيل بكبسه زر بدخول ذكي جداً.

وتتوافر في المركبة أماكن متعددة للتخزين داخل المقصورة، بينما تتسع المقاعد الواسعة والمريحة للركاب طوال القامة، فضلاً عن تميزها بفتحات تهوية لركاب المقاعد الخلفية، مع شاشة لمسية كبيرة لنظام المعلوماتي الترفيهي، وشاشة «LCD» رقمية بين العدادات تعرض أهم التنبيهات والمعلومات أمام السائق بشكل واضح، مثل المسافة بينه وبين السيارة الأمامية وغيرها من التحذيرات المهمة.

تقنية متطورة

زودت المركبة بتقنيات حديثة للتعرف الذكي بالجيل الثاني من «بي أي بي»، مع إدخالها من دون أزرار، وزر واحد للتشغيل بتطبيق تقنية التعرف الذكي وأنوار الترحيب الذكية والتعرف على السائق بشكل تلقائي والوظائف الآلية والتحكم عن بعد للعثور على السيارة، مع نظام ملاحة مزدوج ثلاثي الأبعاد وصوتي تبين حالة المرور والازدحام على الطرقات والاختناقات المرورية.

كما تتمتع السيارة بوظيفة شحن الهاتف المحمول لاسلكياً،بمساعدة تقنية التعرف على الأشياء الغريبة ووظيفة الشحن الكهرو-مغناطيسي لشحن الهاتف من دون كابلات لتوفير الراحة في سيارة مثالية.

وتتوافق السيارة للعمل بشكل جيد في جميع أحوال الطرق، فهي مزودة بأنماط رائدة للقيادة على الرمال، والطين، والحلبات الرياضية، والوضع الاقتصادي، وبإمكانها الكشف على الفور عن التضاريس الغريبة وتوزيع طاقة القيادة تماماً بين العجلات الأمامية والخلفية وفقاً للحالة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي