No Script

استمر 3 أيام وشهد حضوراً تجاوز الـ 3000 عميل

«Ooredoo» طرحت «iPhone13» في أكبر حفل سنوي بالكويت

تصغير
تكبير

- الشركة دشّنت شراكتها الإستراتيجية مع «الوطني» بعروض خُصصت لعملائه فقط
- عروض حصرية على أجهزة «iPhone13» تبدأ من 25 ديناراً شهرياً
- هدايا قيمة وسحوبات وفقرات ترفيهية قُدمت خلال الحفل
- عروض خاصة بالنخبة وعملاء «كبار الشخصيات»
- تسلم الأجهزة عن طريق «Drive
-thru» بالتعاون مع «V
-thru»
- البابطين: فخورون بتقديم الأفضل لعملائنا وحرصنا على منحهم مزايا وهدايا حصرية مع باقات شامل
- الأيوب: ملتزمون منذ سنوات بتوفير تجربة استثنائية للعملاء في طرح أجهزة «آيفون»

أطلقت شركة Ooredoo للاتصالات، للعام الثامن على التوالي، أكبر حفل لمنح العملاء فرصة الحصول على باقات حصرية وبأسعار تنافسية مع أحدث هواتف شركة «آبل» وهي «iPhone13» و«iPhone13 Mini» و«iPhone13 Pro» و«iPhone13 Pro Max»، والتي قُدّمت هذا العام بتميز غير مسبوق مع تقنية «A15 Bionic» والتي تُمكّن العملاء من التمتع بأقوى أداء لا يتوافر في أي هاتف ذكي آخر.

ولفتت الشركة إلى أن فعاليات الحفل انطلقت الخميس الماضي الموافق 14 أكتوبر، وامتدت طوال أيام عطلة نهاية الأسبوع في برج «Ooredoo» بقلب العاصمة، وشهدت حضور حشد كبير من العملاء ومحبي الآيفون تجاوزوا الـ3000 عميل.

وذكرت «Ooredoo» أنها أقامت أكبر حفل إطلاق لأحدث مجموعة أجهزة من «Apple» متمثلة بهواتف «iPhone13» والأول من نوعه في الكويت، في أجواء حماسية جذبت مئات الأفراد لمدة ثلاثة أيام متتالية. وبيّنت أن برج «Ooredoo» في قلب مدينة الكويت، استقبل العديد من العملاء ومحبي التكنولوجيا والهواتف الذكية، وبالتحديد أجهزة «iPhone» الذين حرصوا على التواجد في المقر الرئيسي للشركة من الساعة السادسة مساءً وحتى ساعات الصباح الأولى للاستفادة من العرض الحصري والأقوى في البلاد مقدم مع باقات شامل برو بأسعار تنافسية ومزايا فريدة وهدايا مميزة، حيث قدمت الشركة عرضاً خاصاً على أجهزة «iPhone 13» و«iPhone 13 Mini» و«iPhone 13 Pro» و«iPhone 13 Pro Max».

شراكة مع «الوطني»

وأشارت الشركة إلى أنها احتفلت وبنك الكويت الوطني، بشراكة إستراتيجية جديدة، منحت بموجبها عملاء الخدمات المصرفية الخاصة للبنك مجموعة من المميزات شملت أولوية الحصول على هاتف «iPhone 13» الجديد في المقر الرئيسي لـ«Ooredoo» وذلك في حفل الإطلاق، حيث تم تخصيص جناح خاص لعرض المزايا والمعلومات الخاصة بالخدمات المصرفية.

وقام كل من الرئيس التنفيذي، عبدالعزيز يعقوب البابطين، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي، مجبل الأيوب، ومدير إدارة كبار الشخصيات والعلاقات الحكومية، ثامر الطاحوس، والمدير التنفيذي لقطاع خدمة العملاء، عيسى الموسى، ورئيس القطاع المالي فادي قعوار، ورئيس القطاع التجاري بالإنابة، سندس الشطي ومدير إدارة الخدمات الرقمية «VAS»، ومدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات فاطمة دشتي، ومدير أول الشركات سليمان الحمود، باستقبال مدير عام الخدمات المصرفية لدى «الوطني» محمد العثمان وكبار ممثلي البنك في قاعة كبار الشخصيات (VIP) والنخبة في برج «Ooredoo».

شركات كبرى

وبيّنت الشركة أن الحفل احتضن طيفاً واسعاً من وسائل الترفيه المميزة التي حققت أعلى المعايير وفاقت توقعات العملاء لتضمن بذلك راحتهم وحصولهم على تجربة استثنائية ومفاجأتهم بجوائز مميزة، وشهد مشاركة العديد من الشركات والجهات الكبرى في الكويت مثل: الأولى للوقود، وشركة فالكون، المملوكة من قبل «New Market» والرائدة في الكويت والمنطقة في تقديم أحدث الخدمات والتكنولوجيا المختصة بالطائرات الدرون «DJI»، و«CAVARATY»، وشركة السور لتسويق الوقود وعيادة الميدان.

وأضافت أن الحفل شهد كذلك حضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام ومشاهير شبكات التواصل الاجتماعي، مثل فوز الفهد، ومحمود بوشهري، ومحمد ميرزا، ونورة العميري، وعبدالمحسن الكوت، وإسراء الهاجري، وصالح السند.

«V-Thru»

وأعلنت «Ooredoo» عن شراكتها مع «V-Thru» بفخر هذا العام لإطلاق أجهزة «iPhone13»، وهو تطبيق تجاوز عدد مستخدميه الـ250 ألف مستخدم يُمكنهم من الطلب وتسلم الطلب من دون النزول من السيارة ليجعل تجربة القيادة والطلب أكثر سلاسة ومتعة.

وأفادت بأنه وخلال أول أيام حفل الإطلاق تمكن جميع مستخدمي «V-Thru» من طلب أي جهاز «iPhone 13» وتسلمه دون الحاجة إلى النزول من السيارة، إذ تم تخصيص مدخل خاص لهم في مواقف السيارات الخاص بالشركة بهدف حصولهم على عملية شراء سلسلة وميسرة وتجربة عميل استثنائية تحدث للمرة الأولى في الكويت.

وذكرت بأن «V-Thru» أثبتت حضورها القوي في حفل الإطلاق من خلال مشاركة عدد من مطاعمها وكافيهاتها المفضلة لدى الجميع.

وأضافت «Ooredoo» أن هذه الخطوة هي الأولى من نوعها لـ«V-Thru» وحققت نجاحاً واسعاً مكّن مستخدمي التطبيق من التمتع بعرض حصري لهم لهواتف «iPhone 13» دون الحاجة إلى النزول من السيارة، ما عزز تجربة العميل وقلص الأضرار المحتملة جراء فيروس كوفيد-19.

ولفتت إلى مشاركة 10 مطاعم وكافيهات من «V-Thru» في ليلة حفل الإطلاق وعلى مدى الأيام الثلاثة، هي: «توبيز استريت كوفي روستر» و«Doh» ومطعم ثينيز، و«فرويو» و«Urban Grill» و«Chocolateness» و«MOO» و«Napoli Napolita» و«Botata» إضافة إلى«Voyage».

ونوهت إلى أن «Ooredoo» قدّمت 3 تذاكر ذهبية لعملاء «V-Thru» منحت الحاصل عليها جهاز «iPhone13» عن طريق استبدال التذكرة في برج «Ooredoo» مقابل «iPhone13» يومي الجمعة والسبت الموافق 15 و16 الجاري.

500 هدية

وبيّنت «Ooredoo الكويت» أنها قدّمت أيضاً 500 هدية لمكافأة عملاء «V-Thru»، حيث نظمت مسابقة تشجيعية لعملائها تم الإعلان عنها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تطبيقها للهواتف الذكية، حيث يطلب العملاء إحدى الحقائب السرية بالمجان من خلال التطبيق ويقوم التطبيق بتوجيههم للقيادة إلى موقع الحدث وتسلم الهدية.

جهود مميزة

وتعليقاً على نجاح حفل الإطلاق، أعرب البابطين عن سعادته بنجاح فعاليات الإطلاق مثمناً جهود جميع المشاركين. وقال: «فخورون بتقديم الأفضل لعملائنا الذين حضروا للحفل واستمتعوا بأفضل الباقات المطروحة في السوق وبأسعار غير مسبوقة وتنافسية، علاوة على أننا كنا حريصين على تقديم مزايا وهدايا حصرية لهم مع باقات شامل للمرة الأولى».

وأضاف: «حفل هذا العام يعد مميزاً ومختلفاً عن السنوات الماضية، حيث شهد شراكة إستراتيجية مع البنك الأول في الكويت والمنطقة (بنك الكويت الوطني) نفتخر بها، إذ منحنا عملاء البنك أولوية في الحصول على عروض مميزة وحصرية وقمنا بتخصيص قاعة خاصة لاستقبال عملائه من كبار الشخصيات إلى جانب عملائنا من النخبة».

وتابع البابطين «فخورون بالتعاون هذا العام كذلك مع القائمين على تطبيق (V-thru) من الشباب الكويتي المبدع - وهو التطبيق الأول من نوعه في الكويت لتسليم طلبات المطاعم وغيرها بنظام (Drive-thru)، حيث تمت خدمة العميل ممن طلب جهاز الـ(iPhone 13) وتم تسليمه الجهاز في موقف السيارات».

عروض حصرية

من جانبه، قال الأيوب، إن «Ooredoo» ملتزمة ومنذ سنوات بالتفرد في طرح أجهزة «iPhone» وتقديم تجربة استثنائية دائماً للعملاء تتضمن مكافأتهم على مدار العام بشكل فريد وبشتى الطرق، من خلال ما تطلقه من حملات استثنائية وعروض تتيح لهم فرصة دخول العديد من السحوبات، والفوز بجوائز قيمة تم تصميمها وفقاً لتطلعاتهم، حيث تعتبر مكافأة العملاء ركيزة أساسية في إستراتيجية الشركة لإثراء تجربة العميل.

وأضاف «قدمت (Ooredoo) عروضاً حصرية لعملاء الذهبي والخدمات المميزة في (الوطني) حاملي بطاقات (Privilege Banking) و(Private Banking) شملت أولوية الحصول على هاتف (iPhone13) الجديد عند تقديم بطاقة الوطني للسحب الآلي بالإضافة إلى التمتع بميزة الدخول إلى قاعة (VIP) والنخبة في الشركة، والتي صممت لهم على مستوى عالٍ من الفخامة والرقي».

وأكدت الشركة حرصها على تقديم عروض مميزة وحصرية لعملاء النخبة على أجهزة «iPhone 13» تشمل هدايا قيمة ومزايا فريدة، إلا أن عملاء البنك سيحصلون حصرياً على باقات شامل برو تبدأ من 25 ديناراً للشهر وتتضمن هدايا منها «AirPods 2».

سحب على «مرسيدس»

وتضمن الحفل توزيع جوائز لمسابقة «جاوب واربح» نظمته «Ooredoo» بهدف مكافأة الحضور في أول يوم من الحفل، فضلاً عن فرصة الدخول بالسحب على الجائزة الكبرى، سيارة الأحلام مرسيدس CLA حيث شارك العديد من الحضور بالمسابقة عن طريق إرسال كلمة «نعم» إلى 1010.

كما أطلقت مسابقة للإجابة عن سؤال (كم عدد علب الـ«iPhone 13» داخل سيارة المرسيدس CLA؟) حيث حصل الفائز على عدة جوائز قيمة.

قسائم شرائية مجانية

وخلال الحفل شكرت «Ooredoo» كل الشركات المساهمة والتي قدمت قسائم شرائية مجانية لعملاء الشركة والرابحين، مثل شركة «FN by FN» و«بوتري بارن»، و«بوتري بارن» للأطفال، و«وست إلم»، وفندق شاطئ الكوت وفندق ومنتجع نادي النخيل وشركة كنوز الخير للتجارة العامة والمقاولات ومركز دكتور سمايل.

تغطية LIVE مع «88.8»

استضافت «Ooredoo» فريق إذاعة نبض الكويت 88.8 بتغطية حية وبث مباشر مع كل من طلال الياقوت وخالد الأنصاري من خلال برنامج الديوانية، حيث تمت تغطية فعاليات الحفل وإجراء مقابلات مع ممثلي «Ooredoo» وبنك الكويت الوطني.

شكراً أفراد الداخلية

تواجد أفراد الداخلية طوال فعاليات حفل إطلاق الأجهزة الجديدة، ولمدة 3 أيام، وساهموا مشكورين بتنظيم توافد الحضور وضمان أمن الجميع والتزامهم بالقانون.

وتوجهت «Ooredoo» بالشكر الجزيل لوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ لجهوده ودعمه المستمر ولكل من المقدم باسل التركي والرائد ناصر بوعباس والملازم الأول محمد القطان والرقيب شهناز العنزي والرقيب سيف المشعل وعريف عبدالوهاب القلاف والرقيب أول علي شويكر ووكيل عريف حسن القلاف ومحمد معيوف العنزي وملازم أول عبدالله غالب العنزي وشرطي تركي العنزي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي