pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«تصوير الموسم الأول من المسلسل انطلق أول من أمس»

عبدالله السلمان لـ «الراي»: «الخطر معهم»... ليس مكملاً لأجزائه السابقة

السلمان متوسطاً العلي وبهمن في «اللوكيشين»
السلمان متوسطاً العلي وبهمن في «اللوكيشين»

- يتألف من ثماني حلقات... وأخوض البطولة مع العلي وبهمن

مسلسل «الخطر معهم» المليء بأجواء المطاردات البوليسية و«الأكشن» والإثارة... انطلق رسمياً!

إذ كشف الفنان والمنتج عبدالله السلمان لـ«الراي» عن انطلاق تصوير أول مشاهد المسلسل الدرامي ذي الطابع التشويقي البوليسي «الخطر معهم» أول من أمس، بمشاركة نخبة من نجوم الساحة الفنية.

وفي التفاصيل، قال السلمان: «هذا العمل يُعتبر الموسم الأول من مسلسل (الخطر معهم) بصورته الجديدة، وليس مكمّلاً للأجزاء التي سبق وتم عرضها قبل الأعوام الـ21 الماضية، إذ لا نريد أن نربطها ببعضها البعض. صحيح أن الاسم هو ذاته، لكن هناك اختلاف لناحية القصص والتكنيك، وكذلك الفنانون المشاركون، فالبطولة الحالية موزعة بيني وبين زميليّ الفنانين طارق العلي وعبدالله بهمن، ويشاركنا في باقي العمل 70 فناناً، منهم حسن إبراهيم، شهاب حاجيه وغيرهما».

وتابع السلمان: «المسلسل الحالي يتألّف من ثماني حلقات فقط، وبواقع ثلاث قصص، وهو من تأليف أنور الكندري وإخراجي، وأولوية عرضه ستكون متاحة لتلفزيون دولة الكويت، بعدها لا أعلم أين ستكون المحطة الأخرى».

وبسؤاله عما إذا كان يتوقع تفاعلاً وحماسة من المشاهدين لمتابعة المسلسل، قال: «هذا الأمر علمه عند الله، وكل ما علينا فعله هو بذل المجهود خلال التصوير وتقديم أفضل ما لدينا، وبناء على ذلك إما سيكون هناك تفاعل كبير من المشاهدين لو شاهدوا عملاً تلفزيونياً يليق بهم، أو أنهم سيمتنعون عن متابعته في حال اعتبروه عملاً (مو زين)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي