No Script

هاشم هاشم يتفقد مركز توظيف العمالة الكويتية في عقود المقاولين بـ «نفط الكويت»

تصغير
تكبير

تفقد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم سيد هاشم مركز التوظيف الخاص بالعمالة الكويتية في عقود المقاولين في شركة نفط الكويت، بهدف متابعة آخر المستجدات من حيث تهيئة المركز لاستيعاب أعداد المتقدمين خلال إعلانات التوظيف بعقود المقاولين، مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي وسرية المعلومات وخصوصية إجراءات المقابلات.

واطلع هاشم على أهم المرافق وطريقة العمل داخل المركز، بالإضافة إلى آخر الاستعدادات لاستقبال، خصوصاً أن المركز يخدم القطاع النفطي متمثلا بمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة في مجال توفير العمالة الكويتية المؤهلة والمدربة على عقود المقاولين التابعين للقطاع.

وأثنى هاشم على العاملين وجهودهم في المركز الذي يشتمل على 10 قاعات مقابلات بطاقة استيعابية 180 متقدما في الساعة ومجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية.

ورافق هاشم خلال الزيارة نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الادارية قصي العامر ومدير مجموعة العمالة الكويتية في العقود عادل الأنصاري ومدير مجموعة التدريب والتطوير الوظيفي وليد الربيعان ورئيس فريق عمل المخرجات والتوظيف جمال الحشاش ورئيس فريق عمل التوظيف بشار الخشتي ورئيس آمري الشؤون الادارية في فريق العقود عبدالرحمن التركيت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي