No Script

«الداخلية» عن المفقودين مقابل البدع: وفاة شخصين وانتشال 7.. والبحث عن عاشر

تصغير
تكبير

أعلنت وزارة الداخلية عن وفاة شخصين فيما البحث جار عن شخص ثالث مفقود اثر حادث الغرق الذي تعرض له عشرة أشخاص في وقت سابق من أمس الجمعة، مقابل شاطئ البدع.

وذكرت الوزارة في بيان أن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات يفيد بغرق عدد من المقيمين قرب شاطئ المسيلة وعلى الفور انتقلت دوريات الادارة العامة لخفر السواحل إلى موقع البلاغ وتبين أن 10 أشخاص تعرضوا لحادث بسبب تيارات مائية قوية تم انتشال 7 منهم بحالة جيدة فيما توفي اثنان ولا يزال البحث جارياً عن شخص واحد مفقود.

وأهابت الوزارة بمرتادي البحر ضرورة توخي الحذر والالتزام بشروط الأمن والسلامة وتوفير كافة المستلزمات الوقائية حفاظا على حياتهم والاتصال بعمليات خفر السواحل على الرقم (1880888) أو هاتف الطوارئ (112) للابلاغ عن أي حالات طارئة او حوادث مفاجئة.

وفي وقت سابق، أوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام حول «المفقودين الـ10 مقابل شاطئ البدع»، أنه عند وصول فرقة اطفاء مركز السالمية للإنقاذ البحري إلى المكان، تبين وجود 6 أشخاص بحالة سليمة وشخصين بحالة حرجة تم نقلهما الى المستشفى، كما أشارت إلى الشخصين المفقودين الأخيرين، بأنه عُثر على أحدهما وقد فارق الحياة، فيما لا يزال البحث جار عن العاشر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي