No Script

«الدفاع» بحثت توفير احتياجاتها «مدنياً وعسكرياً» مع «التطبيقي»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تصغير
تكبير

أكد وكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي، اليوم الثلاثاء، أهمية التعاون بين الوزارة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لبحث مدى امكانية استقطاب الكوادر الوطنية من خريجي الهيئة لسد احتياجات الوزارة.

جاء ذلك في بيان صحافي لرئاسة الأركان العامة للجيش بمناسبة زيارة قام بها الوكيل ندباً للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، إذ كان في استقباله المدير العام للهيئة الدكتور جاسم الأنصاري.

وأضاف البيان أنه جرى عقد اجتماع على هامش الزيارة تم خلاله تبادل الآراء حول مدى امكانية توفير احتياجات وزارة الدفاع من الكوادر الوطنية بشقيها (المدني والعسكري) مع تزويدهم بالأعداد والتخصصات المطلوبة بشكل تفصيلي بما يخدم المؤسسة العسكرية.

كما تم بحث عقد دوارت تدريبية خاصة لموظفي وزارة الدفاع بإشراف (التعليم التطبيقي والتدريب) والتنسيق حول عقد لقاءات تنويرية لشرح طبيعة العمل بوزارة الدفاع للطلبة الخريجين وعمل زيارات ميدانية للاطلاع على آلية العمل.

وأعرب العلي عن بالغ شكره للأنصاري على حفاوة الاستقبال واستجابتهم وتعاونهم الذي سيجدي ثماره على موظفي الوزارة للارتقاء بالمؤسسة العسكرية لأعلى المستويات بالتخصصات الفنية والحرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي