بحضور سفيرة المملكة المتحدة وحشد من عُشّاق أفلام جيمس بوند

«زين» ترعى المعرض المُصاحب لـ «No Time To Die»

تصغير
تكبير

أعلنت شركة زين رعايتها للمعرض المُصاحب للعرض الأول من فيلم «No Time To Die» في «غراند سينما» بمجمع الحمراء، وذلك بحضور سفيرة المملكة المتحدة لدى الكويت بليندا لويس، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في «زين الكويت» وليد الخشتي ومجموعة من عُشّاق أفلام جيمس بوند.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي، أن رعايتها لهذه الفعالية جاءت من مُنطلق حرصها على دعم وتشجيع مُختلف الجهود والمبادرات التي تُقدّم محتوى ترفيهياً واجتماعياً مُميزاً للجماهير بشكل عام والشباب بشكل خاص كونهم يُشكّلون الفئة الأكثر حيوية في المجتمع، وخصوصاً خلال هذه المرحلة التي تشهد الانفتاح التدريجي للأنشطة الترفيهية والاجتماعية المُختلفة والعودة للحياة الطبيعية ما بعد الجائحة.

وبيّنت «زين» أن العرض الأول والحصري لفيلم «No Time To Die» الذي طال انتظاره شهد تنظيم معرض مميز احتوى على مجموعة من مقتنيات شخصية جيمس بوند الشهيرة وسياراته الأكثر شهرةً في عالم الأفلام، حيث استمتع عدد كبير من عشّاق أفلام جيمس بوند بالمعرض قبل دخول صالة العرض والاستمتاع بالفيلم الذي انطلق عرضه بعد فترة انتظار طويلة بسبب جائحة «كورونا».

وأكدت الشركة أنها تحرص دائماً على التواجد في الفعاليات الترفيهية الأكثر تميّزاً لتضيف إليها لمستها الخاصة وتعكس من خلالها قيم علامتها التجارية، حيث تؤمن زين أنه ولما للقطاع الخاص الكويتي من دور كبير ومهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتطوير الحركة الترفيهية في الدولة، فقد حرصت أن تكون داعماً رئيسياً لهذا الحدث.

وذكرت «زين» أنها تُدرك أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في تشجيع مثل هذه المبادرات التي تدفع من الحركة الترفيهية في الدولة وتقدم البيئة المناسبة للشباب، خصوصاً كونها إحدى أكبر الشركات الوطنية الرائدة في القطاع الخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي