No Script

‬تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول مستمر ‪ رغم انتهاء المدة

وزارة التربية
وزارة التربية
تصغير
تكبير

- 7 الجاري آخر موعد للتسجيل في المراكز المسائية ورياض الأطفال و21 لمحو الأمية و31 للمنازل
- جولات لقياديي الوزارة غداً على المدارس في اليوم الأول لدوام المجموعة أ

فيما تنتظر بعض المناطق التعليمية صدور قرار من وزارة التربية في شأن تمديد فترة تسجيل الطلبة الكويتيين المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2021/ 2022، نظراً لوجود بعض الحالات التي لم تتمكن من الالتحاق في المدارس، قال مصدر تربوي لـ«الراي» أن تسجيل الطالب الكويتي ملزم لولي أمره وعليه يكون التسجيل متاحاً حتى بعد انتهاء المدة.

وأكد المصدر أن فترة تسجيل المستجدين بدأت منذ ‪1 ابريل‬ وانتهت في 30 سبتمبر أي أنها كانت متاحة قرابة الـ6 أشهر فأين كان أهالي هؤلاء الصغار؟.

وبين أن تسجيل الطالب الكويتي إلزامي لولي الأمر وفي حال عدم التسجيل تقوم الوزارة برفع دعاوى قضائية على غير الملتزم والكل يدرك ذلك، راجياً على جميع أولياء الامور تسجيل أبنائهم فوراً والحرص على مستقبلهم التعليمي وعدم الإلتفات إلى إشاعات وتندرات الجائحة .

وذكر المصدر بعض المواعيد ذات الصلة في الوزارة ومنها موعد إنتهاء فترة تسجيل طلبة المراكز المسائية ورياض الأطفال وذلك بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 7 الجاري، فيما تنتهي فترة تسجيل طلبة محو الأمية في 21 الجاري وطلبة المنازل في 31 منه .

إلى ذلك يقوم وزير التربية ووكيلها ووكيل التعليم العام ومديري المناطق التعليمية غداً بجولات تفقدية في المدارس تزامناً مع دوام طلبة المجموعة أ في المدارس الحكومية والعربية الخاصة في العام الدراسي 2021/2022، وسط توقعات بعودة الإختناقات المرورية إلى الشوارع في اليوم الأول للدراسة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي