No Script

جمعية النزاهة: دعوة سمو الأمير للحوار تحمل تطلعات لمستقبل مشرق

جمعية النزاهة الوطنية الكويتية
جمعية النزاهة الوطنية الكويتية
تصغير
تكبير

تقدمت جمعية النزاهة الوطنية الكويتية الى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد بالمباركة لمرور عام على توليه مسند الامارة.

وقالت الجمعية في بيان لها بهذه المناسبة ان الجمعية تبارك للمقام السامي ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وللحكومة وللشعب، متضرعة الى الله ان يكون عهد خير ورخاء ورفعه وسمو لكويت العطاء.

وقالت الجمعية انه وبعد مرور عام على تولي سمو الأمير مسند الامارة شاهدنا العديد من الانجازات التي تصب في مصلحة نزاهة الكويت ومكافحة الفساد وابرزها تسمية وزير للنزاهة وتسمية رئيس وحدة التحريات المالية، وكذلك سريان قانون حق الاطلاع ومحاسبة العديد من المتورطين في قضايا فساد ترسيخا لدولة القانون والمؤسسات وحماية وصيانة الممتلكات والاموال العامة.

واكملت الجمعية بيانها «رغم ان هذه المناسبة جاءت مع اعلان تحقيق القطاع الصحي لنجاحات في مواجهة الجائحة واثارها بمختلف المجالات بفضل الله تكللت هذه الجهود وتزامنت مع هذه والمناسبه بأننا وصلنا لرقم صفر في حالات الوفاة لمصابين جائحة كورونا بنفس يوم ذكرى مرور عام على تولي سموه مقاليد الحكم وهذه بشارة خير بعهد سموه».

وقالت الجمعية ان سموه خلال هذا العام وخلال توجيهاته وخطاباته لامس العديد من التطلعات والمشاريع التي تعني بالنزاهة واستقرار الكويت وأمنها وأمانها، والحرص على نبذ الخلافات وتركيز الجهود ووحدة الصف والتي كان آخرها الدعوة إلى حوار مشترك مع السلطتين التشريعية والتنفيذية لتقريب وجهات النظر من أجل كويت الغد.

وقالت الجمعية «هذه الدعوة الكريمة من سمو الامير تعكس حكمة سموه لما يعزز ويخدم مستقبل الوطن والمواطن وتحمل تطلعات لمستقبل مشرق لكويت الخير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي