أكدت استمرار حصادها نجاح المشاركة في «استديو 21»

هنوف خربطلي لـ «الراي»: صار «ترند»... تقليدي لأصالة نصري!


هنوف خربطلي
هنوف خربطلي
تصغير
تكبير

أعربت الممثلة السورية، المقيمة في دبي، هنوف خربطلي عن سعادتها الكبرى جرّاء استمرار حصدها نجاح ما قدمته في المسلسل السعودي «استديو 21» الذي تشاركت في بطولته مع زملائها زيد السويداء، علي الحميدي، خالد الفراج، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ماجد المطرب، ريماس منصور، تغريد الهويش والعنود وغيرهم، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الفائت على شاشة «mbc».

وفي تفاصيل ذلك، صرحت خربطلي لـ «الراي» قائلة: «جاءت مشاركتي خلال الموسم الماضي الرمضاني في المسلسل السعودي (استديو 21) كعلامة فارقة في مشواري الفني، إذ ما زلت إلى اليوم أحصد ثمار هذا النجاح، وأستمع إلى ردود الفعل الإيجابية، الأمر الذي أسعدني كثيراً، وفي الوقت ذاته حمّلني مسؤولية أكبر لانتقاء الأفضل في الخطوة المقبلة، ومن الشخصيات التي قلدتها الفنانة أصالة نصري، إذ حققت الحلقة نجاحاً ساحقاً (صارت ترند) وأنا كنت مستمتعة كلياً في تقليدها من شدة حبي لها، ومن خلالكم أود أن أهنئنها على زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، متمنية لهما حياة هانئة سعيدة. كذلك، حققت حلقة الفنانة ليلى اسكندر بدورها نسبة مشاهدات عالية جداً».

وأردفت: «أحب التقليد كثيراً منذ الصغر، وأرى نفسي مبدعة في هذا الشق، وقد طورت أدواتي خلال دراستي وتحركي في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وللتوضيح، أنني عندما أقلد شخصية ما، فهذا لا يعني بتاتاً أنني أنتقص منها، بل على العكس يكون ذلك من حبي لها، ولكي أتقنها أحرص على متابعة الشخصية المطلوبة لفترة من الزمن، مع التدقيق على كل تفصيلة فيها».

وأكملت خربطلي: «منذ العام 2006 وأنا متواجدة كممثلة في مجالي الدراما والمسرح، إذ حظيت بفرصة المشاركة في العديد من المسلسلات الكبرى على نطاق الوطن العربي، والتي تركت بصمة واضحة في خريطة الدراما عموماً، أذكر منها مسلسل (باب الحارة) في جزئه الخامس، إلى جانب مسلسل (حمام شامي)، وأيضاً في الجزء الأول من مسلسل (صبايا) والجزء التاسع من مسلسل (بقعة ضوء)، إلى جانب مسلسل (سلفي)، والجزء الثاني من (يوميات مدير عام) وغيرها الكثير.

لهذا، أنا حريصة تمام الحرص في انتقاء الدور الذي سأجسده والعمل الذي أشارك فيه، وربما تكون هناك بعض المسلسلات التي انضممت إليها ولم تترك بصمة كبرى، لكنها في الوقت ذاته علمتني الكثير، ومن هذا المنطلق غبت لسنوات عن الشاشة لأنني لا أقبل بالدور العادي الذي لا يكون علامة فارقة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي