No Script

إرجاء قضية قاتل فرح إلى الخميس

تصغير
تكبير

أرجأت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار نصر آل هيد أمس، قضية قاتل المواطنة فرح أكبر، الذي قضى الحكم عليه من محكمة أول درجة بالإعدام شنقاً، إلى جلسة الخميس المقبل، للاطلاع وتصوير الملف من قبل دفاع المتهم، واستدعاء 6 شهود.

وبدأت أحداث الجلسة، بمثول المتهم من السجن المركزي مع المحاميين دوخي الحصبان وفهد البصمان.

كما مثل دفاع المجني عليها المحامي عبدالمحسن القطان، بحضور ذوي المغدورة، الذين اكتظت قاعة المحاكمة بهم وفاضوا إلى خارجها.

وقال المحامي القطان بعد تقديم صور طبق الأصل من صحف الاستئناف إلى رئيس الدائرة إن هيئة المحكمة سمحت له الحضور في الجلسة القادمة، لتقديم طلباته ودفاعه، بعد اطلاعها على صحف الاستئناف، مستغرباً فقدانها من ملف القضية.

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهم، أنه في 20 /4 /2021 بدائرة مخفر شرطة صباح السالم بدولة الكويت، خطف المجني عليها فرح حمزة علي أكبر، عن طريق القوة، بأن قام باستيقافها بمركبتها على الطريق العام، والركوب معها رغماً عنها، ونقلها إلى جهة غير معلومة، قاصداً من ذلك قتلها.

وقَتَل المجني عليها عمداً مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيّت النية على قتلها. وأعد لذلك الغرض سلاح الجريمة (سكين)، وتوجه إلى مكان يعلم تواجدها فيه، وما أن ظفر بها حتى اقتادها عنوة بعيداً عن الناظرين (التهمة الأولى)، ووجه لها طعنة بالصدر، قاصداً من ذلك إزهاق روحها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي