No Script

يعود على شاشة «تلفزيون الراي» مع «عودة الجماهير» مثقلاً بالمفاجآت والجوائز النقدية

«وراهم وراهم» إلى المستطيل الأخضر... في مطلع نوفمبر

عبدالعزيز النبهان
عبدالعزيز النبهان
تصغير
تكبير

- عبدالعزيز النبهان لـ«الراي»:
- حلقة خاصة عن «الديربي» بين العربي والقادسية... الاثنين المقبل
- 10 آلاف دولار لأفضل حارس في الدوري الكويتي... ومثلها للهدّاف

إلى مقعده الدائم في قلب المدرجات الرياضية، يعود البرنامج الجماهيري «وراهم وراهم» ليطلَّ مجدداً عبر شاشة تلفزيون «الراي» في شهر نوفمبر المقبل، ليفتتح موسمه السابع بالتزامن مع عودة الجمهور إلى المستطيل الأخضر وانطلاق الدوري الكويتي الممتاز، إثر توقف البرنامج العام الماضي بسبب فترة الإغلاق وغياب المشجعين عن الملاعب الكويتية والعالمية في ظل جائحة «كورونا».

وقال مذيع البرنامج عبدالعزيز النبهان لـ«الراي» إن البرنامج عائد بقوة في موسمه السابع، ليواكب - لحظة بلحظة - أهم المباريات في الدوري الكويتي إلى جانب البطولات الأخرى، على غرار «كأس الأمير» و«كأس ولي والعهد» و«كأس السوبر»، والتفاعل مع الجماهير المتحمسة للهتاف والتشجيع لمؤازرة فريقها المفضّل، بعد أن غيّبتها الجائحة عن التفاعل مع الساحرة المستديرة، من قلب الحدث.

وكشف النبهان عن باقة كبيرة من المفاجآت والجوائز النقدية التي سيقدمها البرنامج في حُلته الجديدة، لعلّ أهمها جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري، وقدرها 10 آلاف دولار، وجائزة أخرى مماثلة لهدّاف الدوري، «والجائزتان مقدمتان من شركة غرب الخليج العقارية (الراعي الرسمي للبرنامج) ممثلة برئيسها التنفيذي هاشم الزلزلة، بالإضافة إلى تقديم جوائز نقدية للجمهور، عن أفضل التوقعات الصحيحة في فقرة المسابقات».

ولفت إلى أن البرنامج سيقوم ببث حلقة خاصة عن «الديربي» بين العربي والقادسية، مساء الاثنين المقبل، «وكما تعوّد الجمهور في المواسم السابقة، ستكون هناك تغطية شاملة للمنافسات العالمية، حيث يتم تسليط الضوء على البطولة الأهم في كرة القدم، وهي بطولة دوري أبطال أوروبا، عطفاً على بطولة كأس العرب المزمع إقامتها في دولة قطر، إلى جانب تغطيتنا للدوري الإنكليزي الممتاز».

كما تطرق إلى بعض الفقرات التي يتخللها البرنامج، ومنها فقرة «مشاهير Show»، التي قال إنه يستضيف من خلالها عدداً من الفنانين والمشاهير في مجالات شتى، ويتحدث فيها الضيف عن الجانب الرياضي في حياته، وعلاقته بكرة القدم، وميوله الرياضية محلياً وعالمياً، ليعبّر عن رأيه باللاعبين وبالأندية الرياضية.

وختم النبهان: «ستكون العودة قوية إن شاء الله، حيث بدأنا التحضير منذ فترة طويلة لبدء الموسم السابع من البرنامج، من أجل تعزيز الفقرات الشيقة، التي نأمل بأن تحوز إعجاب الجمهور الرياضي، إبان عرضه في العاشرة من مساء كل اثنين، على شاشة تلفزيون الراي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي