No Script

العومي أكد أنها أحد أفضل العروض المتوافقة مع الشريعة

«الراجحي»: 2.375 في المئة عوائد وديعة الاستثمار المباشر

فهد العومي
فهد العومي
تصغير
تكبير

يواصل مصرف الراجحي-فرع الكويت، إطلاق وديعة الاستثمار المباشر التي تمثل قيمة مضافة للعملاء الراغبين في تحقيق عوائد مميزة على ودائعهم، وجني المزيد من الأرباح على مدخراتهم، بعد النجاح الذي يستمر بتحقيقه في الفترة الأخيرة، إذ تتزامن هذه الوديعة مع حرصه الدائم على الاستمرار في التميز بطرح ادوات تستقطب مزيداً من العملاء.

وقال رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في «الراجحي»-فرع الكويت، فهد طه العومي، إن وديعة الاستثمار المباشر تعتبر واحدة من أفضل العروض الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتتميّز بمرونتها من حيث حرية اختيار المدة الزمنية للاستثمار، إضافة إلى عوائدها التنافسية المرتفعة، والتي تصل حتى 2.375 في المئة.

وأكد العومي أنه يمكن للعملاء توقع عوائد الوديعة مقدّماً، والاستفادة من تمويل يصل إلى 90 في المئة من حجمها، مبيناً أن الوديعة تتيح لهم الحصول على خدمة صندوق الأمانات مجاناً، وتمنحهم ايضا إمكانية الحصول على عوائد شهرية مع مرونة تامة في تحديد مدة الاستثمار التي يرغبون فيها.

وأشار العومي إلى أن هذه الوديعة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وأنه يمكن للعملاء فتحها بسهولة من خلال زيارة أي فرع لمصرف الراجحي في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي