No Script

فلوكس بعد رفض دعوى ضده: كنت على ثقة بالبراءة

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
تصغير
تكبير

حصل الفنان المصري أحمد فلوكس، على حكم براءة في القضية المتهم فيها بـ«إزعاج رجل أعمال»، أمس، مبدياً سعادة كبيرة، متمنياً أن ينتهي من القضية الأخرى، والمتهم فيها بسب «سيدة أعمال».

وقال فلوكس لـ«الراي»: «الحمد لله، كنت على ثقة في البراءة، وعلى ثقة في الحصول عليها من جديد، ولا أعرف لماذا هذه القضايا، أنا لا أريد سوى السلام مع الجميع، وأن نلتفت إلى العمل، والقضاء المصري الشامخ أنصفني».

وقال فريق الدفاع القانوني عن الفنان المصري، إنه بعد رفض الدعوى وإعلان براءة الفنان، سنتخذ خطوة قانونية مهمة، بعد الحصول على حيثيات الحكم، برفع دعوى للحصول على الحق المدني، بعد التشهير بالفنان من دون سند أو دليل.

وكتب فلوكس في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستغرام» معلقاً على صورة من حكم المحكمة: «بسم الله الرحمن الرحيم... رزقني الله بقضاء مصر العادل الشامخ دائماً أدامه الله على مصر نعمة وكان نصرة لكل مظلوم (...)».

واستكمل فلوكس: «أتمنى من الإعلام وكل ما نشر خبر حبسي أن يكون منصفاً وأن ينشر خبر براءتي في كل مواقع مصر وخارجها بعد حملة التشويه التي حدثت... أعلم أني سأشاهد آيات الله في رجوع حقي وإثبات براءتي في كل ما رأيته طيلة السنتين... ربنا كبير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي