No Script

تعاون بين «نادك» و«جملة»

الرويني وغلوم والبحرة
الرويني وغلوم والبحرة
تصغير
تكبير

وقّعت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية «نادك»، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة «نادي جملة» بحضور الشريك المؤسس للأخيرة محمد غلوم والمدير الإقليمي لدول الخليج في «نادك» وائل الرويني.

وأكد الرويني أن الإستراتيجية التي تنفذها «نادك» على المديين القريب والبعيد تعتمد على توسيع قاعدة خدماتها ومنتجاتها في الأسواق الإقليمية والعربية بربطها بالتسويق الإلكتروني، عبر توفير منتجاتها على المنصات المتخصصة عبر الانترنت، مبيناً أن توقيع الاتفاقية مع نادي جملة يدعم إستراتيجية التوسع والوصول إلى أسواق وعملاء جدد.

وقال إنه من خلال «جملة» ستتمكن «نادك» من خدمة 1100 عضو مشترك من فئة المطاعم والمقاهي وشركات التجهيزات الغذائية، لافتاً إلى أن التوجه التجاري نحو التسوق الإلكتروني كان الدافع من الشراكة لمواكبة التطورات في الأسواق الإقليمية، ومؤكداً أن توفير منتجات «نادك» على منصة «جملة»، من شأنه أن يساهم في ضمان سرعة تقديم خدمات التوصيل والتوزيع لدى العملاء التجاريين كالمطاعم والمقاهي والكافيهات.

من جهته، قال غلوم إن الاتفاقية تحقق تعاوناً مشتركاً بين «جملة» و«نادك» لإدارة وتوزيع جميع منتجاتها إلى المطاعم والمقاهي والفنادق، بما يحقق مزيداً من توفير الفرص للسوق، وتعزيز قاعدة العملاء، وتسهيل توزيع المنتجات إلكترونياً عبر «جملة» الوحيدة المتخصصة في هذا المجال.

وأضاف غلوم أن التعاقد بين «نادك» و«جملة» يهدف لتوفير عروض مميزة على جميع المنتجات لجميع شركات قطاع الخدمات الغذائية، موضحاً أن «جملة» هي منصة إلكترونية تتخصص بتوريد المنتجات إلى المطاعم والفنادق والمقاهي، وتعمل على تسويق 70 ألف منتج ولديها نحو 3 آلاف علامة تجارية و150 مورداً و1100 مطعم ومقهى وتجهيزات غذائية.

من جانبها، قالت مدير أول المجموعة التجارية في «نادي جملة» هبة البحرة، إن المنصات الإلكترونية التجارية أصبحت في الوقت الراهن من أهم ركائز ونقاط التوزيع والتسويق للشركات والموردين والعلامات التجارية، نظراً لتوجه المستهلكين والتجار وأصحاب المهن إلى التسوق أون لاين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي