No Script

لقيادته مؤسسة طلابية كويتية تطوعية في اسكتلندا

رئيس رابع أقدم جامعة في العالم يشيد بالطالب يوسف الجعفر

يوسف الجعفر
يوسف الجعفر
تصغير
تكبير

- الجعفر لـ «الراي»: الإشادة وسام شرف وصك اعتراف بالشباب الكويتي المحب للخير

وصف الطالب الكويتي يوسف حسن الجعفر حصوله على إشادة كبير مستشاري رئيسة وزراء اسكتلندا، رئيس جامعة غلاسكو في اسكتلندا، التي تعتبر رابع أقدم جامعة في العالم، Professor Sir Anton Muscatelli FRSE AcSS بأنه وسام شرف وصك اعتراف بالشباب الكويتي الأصيل.

وكان الطالب يوسف الجعفر حصل على الشكر والتوقيع من قبل البروفيسور الاسكتلندي لقيادته أقدم مؤسسة طلابية كويتية تطوعية تأسست في اسكتلندا العام 2017 وتفعّل دورها الجوهري رسمياً في ظل تحديات تفشي فيروس كورونا.

وقال الجعفر لـ«الراي» باعتباره المؤسس والرئيس الأول للجمعية الكويتية: «فخور جداً بأنه في فترة رئاستي أصبحت (KinS) أكبر جمعية طلابية في اسكتلندا وحصلت على اعتراف أعرق جامعات العالم وحظينا باحترام أعلى شخصية في غلاسكو وأحد أكثر رجال السياسة والاقتصاد إنجازاً».

وأشار إلى أن «الخدمات التي تقدمها الجمعية الكويتية هي عقد مؤتمرات علمية، ولقاءات تنويرية للطلبة، وبث رسائل تحفيزية، وترتيب أمورهم، وتقديم دروس تقوية للطلبة وعمل على توثيق العلاقات بين الطلبة، وكانت خط الدفاع الأول عنهم، لاسيما في مرحلة (أزمة كوفيد - 19)، وهذا الأمر ساهم في صقل شخصيتي في التعامل مع الآخرين وفن الإدارة»، مؤكدا أن «النجاح الذي حققه الفريق فاق التوقعات، ولذلك حصلوا على وصف الملهمين، والشكر الخاص للمؤسس على الإنجازات التي لا تقدر بثمن».

واعتبر الجعفر أن «هذه الإشادة وسام شرف، حيث تضمن شِعار الملكة إليزابيث، وصك اعتراف بمكوّن الشباب الكويتي الأصيل المحب للخير، والتطوع الذي نستمده ونهديه لأمير البلاد المفدى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي