No Script

حصدت المركز الأول بدراسة العام الجاري

«شانغان» في صدارة «جي دي باور» للجودة الأولية بالصين

تصغير
تكبير

- أحمد المطوع: ثقتنا بعلامتنا التجارية ومنتجاتها تزداد رسوخاً يوماً بعد يوم على مستوى الابتكار والجودة
- قفزات نوعية لـ «شانغان»... يكفي اختبار روعة موديلاتها في «القرين للسيارات»

تواصل علامة «شانغان» التجارية تألقها على كل الصعد، إذ حلت في المركز الأول بين العلامات التجارية لقطاع السيارات في السوق الصيني، وفق دراسة مؤسسة «J.D Power» العريقة لقياس الجودة الأولية لعام 2021.

ويعبر هذا الإنجاز عن الرؤية الطموحة للعلامة التجارية، ويأتي تتويجاً لجهود «شانغان» المتواصلة لتعزيز موقعها الريادي على صعيد السوقين الصيني والعالمي.

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة القرين لتجارة السيارات، الوكيل المعتمد لعلامة «شانغان» في الكويت، أحمد عبدالعزيز المطوّع «في الوقت الذي نشعر فيه بالفخر والسعادة بهذا الإنجاز، فإن هذه النتيجة لا تأتي كمفاجأة بحيث إن ثقتنا بعلامتنا التجارية ومنتجاتها تزداد رسوخاً يوماً بعد يوم إن كان على مستوى الابتكار أو الجودة».

وأشار إلى تحقيق «شانغان» قفزات نوعية مدهشة خلال السنوات القليلة الماضية، لافتاً إلى أنه يكفي اختبار روعة الموديلات التي طرحتها أخيراً في السوق الكويتي، للاقتناع بأن التميّز المتكامل هو الصفة الأساسية لسيارات العلامة.

وأضاف أنه من المعروف أن «شانغان» لطالما كانت أحد اللاعبين الأكثر تأثيراً ونجاحاً في السوق الصيني، بفضل منظومة القيم التي تستند إليها، مبيّناً أن الإبداع والتطوير المستمرين يسيران جنباً إلى جنب على أسس معرفية ودراسات علمية دقيقة، لتحديد أنماط الحياة المستقبلية، وابتكار أفضل الحلول الممكنة التي تلبي احتياجات العملاء على أفضل وجه ممكن.

وتابع المطوع أن اهتمام الشركة يركز بشكل حصري على راحة العملاء وإضافة قيم إيجابية إلى أسلوب حياتهم، من خلال تقديم أقصى مستويات الراحة والرفاهية، وأحدث إنجازات التكنولوجيا وأعلى مستويات الأمان، من خلال موديلات ذات أسعار معقولة.

مجموعة خيارات

توافر «القرين لتجارة السيارات» لعملائها مجموعة من الخيارات، والتي تشمل المركبات الرياضية متعددة الاستعمال (SUV) كبيرة ومتوسطة الحجم، وسيارات الكروس أوڤر، إلى جانب سيارة سيدان ووانيت (بيك أب) بمجموع 8 طرازات فائقة الجودة والأناقة.

وطرحت «شانغان المطوع» أخيراً موديل «CS75 Plus»، من فئة الجيبات متوسطة الحجم، والذي يعكس بتصميمه الخارجي والداخلي الجديدين كلياً أسلوب «شانغان» الجديد في تعزيز روعة تجربة القيادة من خلال لمسات جمالية لافتة من الخارج ومستويات رفاهية غير مسبوقة من الداخل.

ويسير «CS75 Plus» بثقة على خطى طراز «CS85» الذي لفت الأنظار حول العالم عند طرحه العام الماضي، بتصميمه المعاصر ومواصفاته التي تخطت كل التوقعات.

ويأتي ذلك إلى جانب وانيت «HUNTER» الجديد كلياً الذي يتميّز بتصميم خارجي، يوحي بالقوة والثبات ومواصفات داخلية تضاهي روعة مواصفات السيارات الفخمة.

مصداقية عالية

تعتبر «J.D Power» مؤسسة أميركية تأسست عام 1968 ومقرها ميشيغان، وهي متخصصة بتحليل البيانات وأبحاث السوق واستطلاعات الرأي حول مستوى رضا العملاء.

وتتمتع دراسات السوق الصادرة عن «جي دي باور» بمصداقية عالية في قطاع السيارات، لاعتمادها معايير جودة عالية الدقة، كما أن تصنيفها للعلامات التجارية يعتبر عاملاً إيجابياً في تطورها وتقدمها.

وتقيس دراسة الجودة الأولية في الصين جودة السيارة الجديدة، من خلال فحص المشاكل والعيوب والأعطال المتعلقة بالتصميم، في حين تتضمن أسئلة التشخيص المحددة 218 عاملاً من أعراض المشاكل عبر 9 فئات هي الميزات وأدوات التحكم وشاشات العرض والتصميم الخارجي والداخلية ونظام المعلومات والترفيه والمقاعد وتجربة القيادة وأدوات المساعدة على القيادة ومجموعة نقل الحركة والمناخ.

وتُعدّ هذه السنة الثانية منذ أطلقت «J.D Power» منصة بحثية جديدة «IQS» في أسواق كل من الصين والولايات المتحدة، بهدف تزويد الشركات المصنعة بمعلومات أكثر شمولاً لتسهيل تحديد المشاكل ودفع نحو تحسين المنتجات.

وتستند دراسة 2021 إلى ردود 34158 من مالكي السيارات الذين اشتروا سياراتهم بين يونيو 2020 ومارس 2021، وتشمل 264 طرازاً من 58 علامة تجارية مختلفة، وقد تم إرسال المعلومات من ديسمبر 2020 حتى مايو 2021 في 70 مدينة رئيسية في جميع أنحاء الصين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي