No Script

تبعد 120 متراً عن الجانب الشمالي لمبناه

«ليماك»: حادثة مطار «T2» وقعت خلال الكشف عن تسرّب بخط أنابيب المياه الموقتة لمكافحة الحريق

تصغير
تكبير

- تشكيل لجنة تحقيق داخلية في الشركة للوقوف على أسباب الحادث وسبل تفاديه مستقبلاً
- تعاون تام مع لجنة التحقيق التي شكلتها وزيرة «الأشغال»

أوضحت شركة ليماك الكويت للإنشاءات، أن الحادث المؤسف الذي وقع شمال مبنى مطار الكويت الدولي الجديد (T2) في 8 سبتمبر الجاري، حصل أثناء محاولة فريق الصيانة المكوّن من 3 عمّال مع المشرف، التنقيب للكشف عن تسرّب في خط أنابيب المياه الموقتة لمكافحة الحريق، والتي تبعد 120 متراً عن الجانب الشمالي لمبنى المطار.

وأكدت الشركة التزامها التّام بجميع إجراءات الأمن والسلامة وعدم تهاونها في هذا الشأن، لافتة إلى تشكيل لجنة تحقيق داخلية للوقوف عند مجريات الحادث وأسباب وقوعه، وأساليب تفاديه في المستقبل.

وأعربت «ليماك الكويت» في بيان لها، عن دعمها وتعاونها الكامل مع جنة التحقيق التي شكّلتها وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رنا الفارس، عقب تواجدها الفوري في موقع الحادث.

وأعربت الشركة عن بالغ تعازيها لذوي العاملين المتوفين، والتزامها المعنوي والمادّي نحوهما، آملة في الوقت ذاته الشفاء العاجل للعامل المصاب مع دعمها الكامل له حتى يتماثل للشفاء.

وشكرت الشركة خدمات الطوارئ الطبية وقوة الإطفاء العام والمسعفين على سرعة الاستجابة والتعاون المباشر، وممثلي وزارة الأشغال العامة ووزارة الداخلية على تعاونهم وسرعة تواجدهم في مكان الحادث.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي