No Script

المنفوحي: معايير فنيه لقياس أداء الوظائف الإشرافية

مدير عام بلدية الكويت أحمد المنفوحي
مدير عام بلدية الكويت أحمد المنفوحي
تصغير
تكبير

أعلن مدير عام بلدية الكويت أحمد المنفوحي عن معايير فنيه ستوضع لتقييم اداء الوظائف الاشرافية والتي على اساسها يكافأ الملتزم والقادر فنيا على التطوير ويعفى الغير قادر وغير الملتزم.

وقال المنفوحي في تصريح بأن وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاسكان والتطوير العمراني شايع الشايع اوعز بالعمل على ربط تقييم الاداء بمدى الالتزام بتطوير وزيادة الخدمات الالكترونية واتخاذ مايلزم في شأنه واصدار تعميم بهذا الخصوص، مبينا ان تلك الخطوة تأتي استكمالا لخطة العمل التي وضعتها البلدية في شأن تطوير الخدمات المقدمة الكترونيا وتقليص الدورة المستندية والغاء المعاملات الورقية، فضلا الى انها ترجمه عمليه لمضامين حديث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد خلال لقاءه بقياديي الدولة تحت عنوان (الكويت ... ما بعد الجائحة).

وأشار المنفوحي الى ان قياس الاداء للوظائف الاشرافية يعتمد على معايير فنية سيتم وضعها لتقييم المجتهد والمقصر في مدى الالتزام بتطبيق النظم الالكترونية وسيكون هناك تقرير اداء شهري يعد طبقا لتلك المعايير للفنية ويرفع لمعالي الوزير دوريا، لافتا الى ان البلدية قطعت شوطا كبيرا في تقديم خدمات إلكترونية لاقت استحسان البنك الدولي.

وختم تصريحه لا شك ان البلدية تسير منذ سنوات وفق خطة عمل لتطوير تقديم الخدمات وانجاز المعاملات المقدمة وتسعى بشكل جاد الى زيادة خدماتها الكترونيا لانجاز معظم المعاملات عبر استخدام التطبيقات والبرامج الالكترونية تسهيلا وتبسيطا للاجراءات وهو ما تحقق باصدار تراخيص البناء والتشوين وغيرها من المعاملات اونلاين.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي