No Script

وافد عربي سرق مسابيح من المباركية بـ 120 ألف دينار

تصغير
تكبير

- سقوط آسيوي بسرقة مركبتين في اليرموك
- ضبط مقيم بسرقة قطع سيارات في بر رحية

تمكن عناصر المباحث الجنائية من ضبط 3 قضايا سرقات مختلفة، وألقوا القبض على المتهمين وأحالوهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

ففي القضية الأولى، تقدم مقيم من جنسية عربية إلى مخفر شرطة الصالحية ببلاغ عن شخص مشتبه به قام بسرقة مسابيح بقيمة 120 ألف دينار من مقر شركته الكائن في سوق المباركية.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه أثناء القيام بالبحث والتحري حول الواقعة، وردت معلومات إلى ادارة مباحث العاصمة (مكتب مباحث الصالحية) من أحد المصادر السرية تفيد بأن المشتبه به عازم على مغادرة البلاد بعد قيامه بسرقة المسابيح من المحل وبعد التأكد من المعلومات تم اخذ الاذن القانوني وضبطه في مطار الكويت الدولي أثناء محاولته مغادرة البلاد.

وبمواجهة المتهم بما هو منسوب اليه أقر واعترف بأنه هو من قام بسرقة المسابيح، وأضاف انه كان يعمل بالمحل منذ فترة وترك العمل بسبب خلاف بينه وبين المبلغ، و أنه مازال يحوز على مفتاح المحل، حيث كان يقوم بفصل كاميرات المراقبة ومن ثم يقوم باعادة تركيبها عند دخوله وخروجه من المحل.

بسؤاله عن كيفية تصرفه بالمسروقات، أفاد بأنه قام بإعطاء جزء منها لأحد الأشخاص لبيعها على محلات المسابيح، كما قام بإعطاء حقيبة بداخلها جزء آخر من المسابيح مع مبلغ مالي لشخص ثالث، وارشد عن مكان مسكنهما وتم ضبطهما وضبط 84 مسباحاً وكيسين شفافي اللون بداخلهما خرز مسباح و مبلغ مالي قدره 2550 دينار حصيلة بيع المسابيح المسروقة.

وتم تسجيل قضية سرقة جنايات وأحيل المتهمون والمضبوطات الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وفي قضية ثانية، تمكنت إدارة مباحث العاصمة (مكتب مباحث الروضة)من ضبط مقيم آسيوي قام بسرقة مركبتين من داخل منزل في منطقة اليرموك.

وفي القضية الثالثة، تمكنت إدارة مباحث محافظة الجهراء (مكتب مباحث تيماء و السالمي)من ضبط مقيم عربي قام بسرقة 3 مكائن سيارات وقطع سيارات ومولد كهربائي من جاخور في بر رحية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي