No Script

سمو الأمير يتلقى برقيات تعزية من قادة الخليج بوفاة الشيخة بدرية الأحمد

سمو الأمير
سمو الأمير
تصغير
تكبير

تلقى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقيات من قادة الخليج للتعزية بوفاة الشيخة بدرية الأحمد.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن سمو الأمير تلقى برقية تعزية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة الشيخة بدرية رحمها الله سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو الأمير ببرقية جوابية الى خادم الحرمين ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الجلل، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

كما تلقى سمو الأمير برقية تعزية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة الشيخة بدرية، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم سموه رعاه الله والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو الأمير ببرقية جوابية إلى الأمير محمد بن سلمان، ضمّنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الجلل، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

وتلقى سمو الأمير برقية تعزية من أخيه أمير دولة قطر الشقيقة الشيخ تميم بن حمد، أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة الشيخة بدرية، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو الأمير ببرقية جوابية الى الشيخ تميم ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الجلل متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

كما تلقى سمو الأمير برقية تعزية من نائب أمير دولة قطر الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة الشيخة بدرية الأحمد.

وتلقى سمو الأمير برقية تعزية من السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة الشيخة بدرية الأحمد سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو الأمير ببرقية جوابية إلى السلطان هيثم ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الجلل متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

وتلقى سمو الأمير برقية تعزية من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة الشيخة بدرية، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو الأمير ببرقية جوابية إلى الشيخ خليفة ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الجلل، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

كما تلقى سمو أمير البلاد برقيات تعزية من الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، ومن حكام رأس الخيمة وأم القيوين والشارقة وعجمان والفجيرة.

وتلقى سمو الأمير برقية تعزية من أخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة الشيخة بدرية، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو الأمير ببرقية جوابية الى ملك البحرين ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الجلل، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

كما تلقى سمو الأمير برقية تعزية من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي