No Script

«الصحة» تثمن دور «الزراعة» وتذليلها العقبات لسرعة تقديم الخدمة

اليوسف ورضا يتفقدان مركز تطعيم الوفرة

تصغير
تكبير
السند: بعد تطعيم نحو 2500 مراجع.. المركز يواصل استقبال المراجعين الجمعة والسبت

تفقد وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا ومدير عام الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف سير العمل في مركز الوفرة لتطعيم كوفيد-19.

وثمنت وزارة الصحة تعاون الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، ودور الشيخ محمد اليوسف الصباح في تخصيص المبنى التابع للهيئة لاستغلاله كمركز للتطعيم، واصدار توجيهاته بتذليل كل العقبات أمام الفريق الفني لوزارة الصحة في سرعة الانتهاء من الإجراءات التنظيمية الخاصة ببدء العمل في المركز.

وأوضحت الوزارة أن المركز يواصل تقديم الخدمة للمراجعين من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساء، مثمنة جهود الكوادر الطبية التي تستمر حتى خلال يومي العطلة الجمعة والسبت في تقديم الخدمة.

ويأتي تخصيص المركز في إطار جهود الحملة الوطنية للتطعيم، وبطاقة استيعابية لتطعيم نحو 5 آلاف شخص باليوم كحد أقصى، ويضم 14 عيادة مخصصة للتطعيم، وصالتي انتظار بسعة 180 شخصاً، كما يضم غرفة ملاحظة وغرفة طوارئ وصيدلية مركزية ونقطة إسعاف وطوارئ طبية.

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند أعلن عن تطعيم نحو 2500 مراجع في اليوم الأول من دشين العمل بالمركز بالأمس، كما أوضح أن المركز يواصل استقبال المراجعين خلال يومي الجمعة والسبت من إجازة نهاية الأسبوع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي