No Script

عودة وفد الإطفاء الكويتي من تركيا بعد مشاركته في إخماد الحرائق

تصغير
تكبير

عادت فرقة قوة الإطفاء الكويتية التي شاركت بأوامر سامية من سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في إخماد حرائق الغابات بجمهورية تركيا الصديقة عادت إلى أرض الوطن اليوم الخميس بعد إعلان تركيا السيطرة على جميع الحرائق واستقرار الأوضاع.

وكان على رأس مستقبلي الفرقة العائدة الى أرض الوطن رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ونائب الرئيس لقطاع المكافحة اللواء جمال ناصر ومساعد آمر القوة الجوية اللواء الركن بندر المزين وآمر قاعدة عبدالله المبارك الجوية العقيد الركن طيار عبدالعزيز اللوغاني وعدد من قيادات قوة الإطفاء العام والقوة الجوية.

وكان الفريق، قد غادر تركيا بعد اتمام مهمته بنجاح بالمشاركة في إخماد الحرائق التي اندلعت في عدد من المناطق التركية.



وأعرب سفير الكويت لدى تركيا غسان الزواوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية عن سعادته بإنجازات فريق الاطفاء الكويتي على أراضي الجمهورية التركية ومساندته لفرق الإطفاء التركية في إخماد الحرائق.

وذكر الزواوي أنه تلقى عددا من الاتصالات التي تعرب عن الفرحة والسرور من الجانب التركي «وقد توجت المبادرة السامية من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بإهداء المعدات والآليات المشاركة للجمهورية التركية تعبيرا عن التضامن بين البلدين وترسيخا للصداقة والتعاون».

وقال ان «هذا ما دأبت عليه الكويت بالوقوف مع أصدقائنا في المحن والمصائب».

وتجدر الإشارة الى ان جميع آليات قوة الإطفاء العام المشاركة في مكافحة حرائق جمهورية تركيا الصديقة قد تم تقديمها كإهداء من دولة الكويت الى الأصدقاء في إطفاء جمهورية تركيا لمساعدتهم في تأمين المواقع التي نشبت بها الحرائق.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي