No Script

حزمة أسئلة من الجمهور للفارس عن ندوة جامعية تقيمها وحدة الدراسات النسوية والجندرة

النائب فايز الجمهور
النائب فايز الجمهور
تصغير
تكبير

وجه النائب فايز الجمهور سؤالا برلمانيا إلى وزير النفط وزير التعليم العالي عن قيام وحدة الدراسات النسوية والجندرة التابعة لقسم التاريخ في كلية الآداب جامعة الكويت بتنظيم ندوة.

واستفسر الجمهور عن علاقة وحدة الدراسات النسوية والجندرة بقسم التاريخ بكلية الآداب، وهل أنشئت الوحدة وفق اللوائح الجامعية المعمول بها داخل جامعة الكويت؟

كما طلب الجمهور تزويده بجميع المحاضرات والندوات والدورات السابقة التي أقامتها وحدة الدراسات النسوية والجندرة وأسماء المحاضرين فيها ومؤهلاتهم العلمية وسيرتهم الذاتية وعناوين تلك المحاضرات والندوات والدورات.

كذلك طلب الجمهور تزويده بتفاصيل الدورات المزمع انعقادها من قبل وحدة الدراسات النسوية والجندرة الفترة القادمة ومحاور تلك الدورات والشريحة الموجهة لها والرسوم المقرر تحصيلها من قبل المشاركين في تلك الدورات، مع تزويده بأسماء من سيحاضر بتلك الدورات ومؤهلاتهم العلمية وسيرتهم الذاتية، وهل استعانت بهم كلية الآداب من قبل.

واستفسر الجمهور أيضا عن الأسباب الداعية إلى استعانة قسم التاريخ بكلية الآداب بهذه المحاضرات بأعضاء من خارج هيئة التدريس بجامعة الكويت والآلية التي ستقام بها هذه الدورات وتطبيقاتها والكتب المستخدمة والمذكرات، مع تزويده بمحاضر الاجتماعات والمخاطبات الرسمية السابقة واللاحقة من العميد ورئيس قسم التاريخ ورئيسة الوحدة التي تمت بهذا الشأن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي