No Script

البدر: عودة كاملة للعمل في «البترول الوطنية» واستمرار التقيد بالاشتراطات الصحية ​

 الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية وليد البدر
الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية وليد البدر
تصغير
تكبير

أكد الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية وليد البدر ان الأشهر القليلة الماضية شكلت تحدياً كبيراً وصعباً للمجتمع وللشركة، حيث توجّب على الجميع مواجهة مخاطر جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، باتخاذ تدابير احترازية ووقائية غير مألوفة، لا شك أنها أحدثت تغييرات جذرية على حياتنا اليومية المعتادة، وعلى خططنا الشخصية والاجتماعية والمهنية.

وقال البدر في كلمة للعاملين بمناسبة أول أيام العودة الكاملة للعمل من مختلف مواقع الشركة، والتي تأتي بناءً على قرار مجلس الوزراء، الذي يسري بدوره على كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية «لقد نجحت شركتنا، بفضل من الله تعالى، ثم بفضل جهودكم المخلصة، في مواكبة هذا الحدث، وتقليل آثاره ونتائجه إلى حد كبير، حيث تمكنّا عبر منظومة الإجراءات الصحية، التي تم تعميمها على مواقع العمل، من تأمين سلامة موظفينا، والحد من احتمالات ومخاطر انتشار العدوى».

وأضاف «بعودتنا اليوم لمزاولة أعمالنا بطاقتنا الكاملة، نفتح بمشيئة الله نافذة للأمل والبشرى بقرب انتهاء هذه الأزمة، وزوال آثارها، بانتظار العودة المرتقبة إلى حياتنا الطبيعية، والتي نسأل المولى القدير أن تتم في القريب العاجل».

وأشار البدر إلى تمكن الشركة من تجاوز التحديات، والمضي قدماً في تنفيذ مشاريعها، وتأدية مهامها الأساسية، وتقديم خدماتها عبر محطات تعبئة الوقود، وتزويد وزارة الكهرباء بحاجتها من وقود محطات توليد الطاقة الكهربائية، وبالمقابل استمرت الشركة في الوفاء بالتزاماتها وتعاقداتها مع عملائها في الخارج، دون أي إخلال أو تأخير».

وشدد البدر على أهمية الاستمرار في التقيد بالاشتراطات الصحية الوقائية، للوصول إلى تحقيق المناعة المجتمعية، مقدما الشكر للجميع على جهودكهم وتعاونهم الدائم، قائلا «أخص بالذكر الزميلات والزملاء من مختلف أقسام ودوائر الشركة، الذين وقفوا بشجاعة وما زالوا يقفون في الصفوف الأمامية بمواجهة هذا الوباء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي