No Script

أسراء الحسيني تشارك غنائياً في الفيلم الكويتي - المصري

«مفلح باشا»... في الصالات الخميس المقبل

تصغير
تكبير

«مفلح باشا» في طريقه إلى الصالات الخميس المقبل!

هذا ما كشف عنه مدير إدارة الإنتاج في مركز النايف للإنتاج الفني بدر الشمري، لافتاً في تصريح لـ«الراي» أن الفيلم الكوميدي الكويتي - المصري المشترك، سيتم عرضه في جميع دور العرض السينمائية في الكويت في 19 الجاري.

وأضاف الشمري أن «الفيلم، الذي كتب قصته وأخرجه نايف الراشد، من بطولته أيضاً، إلى جانب كل من الفنانين أحمد رزق، منة فضالي، أحمد بوسيف، خالد العجيرب، زينب كرم، خالد أحمد، شجون الماجد، وأم العنود وغيرهم».

وحول أحداث الفيلم، أشار الشمري إلى أنها تدور حول الشاب «مفلح»، البدوي طيب القلب، والذي يلتقي بالصدفة بفتاة ويساعدها، فتشكره على المساعدة فقط، ليعتقد أنها تحبه، فيتعلق بها ويحاول الوصول إلى قلبها بشتى الطرق، لتتوالى الأمور بشكل كوميدي داخل قصة الفيلم.

وإذ أكد الشمري أن الفيلم يعد جديداً كلياً على السينما الكويتية، توقع أن يشهد إقبالاً عليه من الجمهور بما أنه يحتوي على كوميديا الموقف، البعيدة عن الابتذال، معرباً في الوقت ذاته عن أمله في أن يلاقي إعجاب المشاهدين في السينما.

وتشارك المغنية الكويتية أسراء الحسيني، في الفيلم عبر أدائها لأغنية كوميدية باللكنة الهندية، كتب كلماتها الشيخ دعيج الخليفة الصباح، ولحنها الهندي سرجان.

وأعربت الحسيني لـ«الراي» في تصريح مقتضب، عن سعادتها بهذه التجربة الجديدة عليها، معربة عن أملها في أن تحوز على إعجاب الجمهور عند عرض الفيلم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي