No Script

المضف يهنئ أول كويتي يحصل على «القرض العقاري الذكي»

تصغير
تكبير

هنأ نائب رئيس مجلس إدارة بنك الائتمان، المدير العام صلاح المضف، أول مواطن كويتي يحصل على القرض العقاري لبناء قسيمته الحكومية في مدينة المطلاع من خلال خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي.

واستمع المضف لشرح موجز قدمه المواطن سعد جابر سند الشمري عن آلية التقديم على القرض والتي ذكر فيها أنها تمت بسهوله خلال 3 دقائق دون زيارة فرع البنك ودون مستندات، وتم توقيع عقد القرض بقيمة 70 ألف دينار كويتي.

وكرم المضف فريق مركز نظم المعلومات بالبنك على «هذا الإنجاز المشرف والفريد من نوعه في القطاعين العام والخاص».

وبمناسبة اليوم العالمي للشباب، هنأ المدير العام للبنك «شباب الائتمان الواعد المتألق بعطائه وإبداعاته والمتسلح بعلمه، كما كشف عن الترقية بالاختيار لـ 122 موظفاً في البنك وشكرهم على جهودهم المبذولة وتفانيهم وإخلاصهم وعطائهم اللامتناهي»، وحثهم على «بذل المزيد من الجهد للارتقاء ببنك الائتمان وتقديم أفضل خدمة للكويتيين».

وحول ما يواجه البنك من تحديات، ذكر المضف أنه في ما يتعلق في شح السيولة بالبنك وبعد دراسة مستفيضة مع مستشار عالمي في السنوات المنصرمة «تم وضع الحلول الكفيلة لتفادي مشكلة التمويل العقاري وبانتظار التشريعات القانونية المناسبة لتلك الحلول بالتنسيق مع مجلس الأمة الموقر لضمان استدامة وديمومة قدرة البنك على تمويل المواطنين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي