ميسي.. يكمل الثلاثي الحلم في باريس سان جيرمان

تصغير
تكبير

يبدو أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، بات قريبا جدا من إضافة جوهرة جديدة إلى فريقه المدجج بالنجوم، وتتمثل بضم الاسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إعلان نادي برشلونة الإسباني، عدم تجديد عقده بسبب الهيكلة الاقتصادية للنادي.

ومنذ أن أصدر النادي الكتالوني بيانه في شأن رحيل قائده عن ملعب «كامب نو»، تحرك النادي الباريسي سريعا من اجل إتمام صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني المتوج أخيرا بلقب كوبا أميركا".

وبانتقاله المرتقب إلى سان جيرمان، سيكمل ميسي عقد الثلاثي الحلم مع النجمين البرازيلي نيمار، زميله السابق في برشلونة، والفرنسي كيليان مبابي، ما يجعل الفريق يملك قوة هجومية ضاربة.

وبحسب ما نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن مصادر إعلامية فرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان مصمم على اغتنام الفرصة المتاحة أمامه في سوق الانتقالات الصيفية الراهنة.

من جهتها، ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن النادي الباريسي وضع الخطوط الرئيسية للمفاوضات، وبحسب المعلومات المتوافرة، ستكون مدة العقد عامين مع عام إضافي اختياري وبراتب صافٍ قدره 40 مليون يورو.

من المقرر أن يشهد يوم الثلاثاء المقبل، تقديم ميسي في برج ايفل في باريس، كلاعب جديد في صفوف الفريق.

وبذلك سيكون راتب ميسي، في حال إتمام الصفقة، أعلى من راتب نيمار، الذي يحصل على 35 مليونا في الموسم، وهو الأغلى في عالم الساحرة المستديرة.

ورغم أن العرض المالي المقدم يقل عما كان سيقدمه سان جيرمان في فترة الانتقالات الماضية، لكنه يتناسب مع أحد المتطلبات الرئيسية للاعب، وسيكون العقد ملزما للطرفين لمدة عامين على الأقل.

ومن المتوقع عقد اجتماع بين إدارة النادي الباريسي وخورخي ميسي، والد ليونيل ووكيل أعماله، الأحد، ويتوقع أن يخرج الاجتماع بنتائج إيجابية تقود «البرغوث» إلى حديقة الأمراء.

في غضون ذلك، لم ينفِ الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جرمان، اهتمام فريقه بمواطنه ميسي، وصرح قائلًا: «عندما نتحدث عن لاعب مثل هذا»ميسي«، هناك أوقات وفرص يمكن أن يمر بها أمامك، النادي يعمل على ذلك، ونحن نحلل كل الاحتمالات، والتعاقد معه أمر وارد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي