No Script

تواصل تصوير مشاهدها في «عندما لا ينفع الندم»

رانيا شهاب لـ «الراي»: جنّات «جوهرة»... راح تعلّم!


رانيا شهاب
رانيا شهاب
تصغير
تكبير

شارفت الفنانة رانيا شهاب على الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي ذي الطابع الاجتماعي الإنساني «جوهرة» من تأليف الروائية علياء الكاظمي وإخراج عيسى ذياب وإنتاج شركة «التوليب» للإنتاج الفني والتوزيع.

في هذا الشأن، صرحت شهاب لـ«الراي» قائلة: «تأتي مشاركتي في مسلسل (جوهرة) كضيفة شرف بواقع 14 حلقة، إذ سأطلّ على المشاهدين من خلال شخصية جنّات، التي تكون أخت عبدالله الطليحي وابنة غرور.

وصحيح أن دوري في العمل بسيط، لكنه مؤثر على مجريات الأحداث ككل، ومن خلاله سأترك بصمة واضحة، وموافقتي على تأديته لم تأتِ من فراغ أبداً، خصوصاً أنني أبحث دائماً على قضية الكيف وليس الكم».

وأردفت: «عندما جلست مع الفنانة سعاد عبدالله بصفتها منتجة المسلسل والمخرج عيسى ذياب وأيضاً الكاتبة علياء الكاظمي، أخبروني بأنهم يرون شخصية جنّات بي وأنني سأتمكن من تقديمها بأفضل صورة، وبعد أن قرأت النص أيقنت صحة ما قالوه، أنا واثقة اليوم من أن شخصية جنّات (راح تعلّم) ولن ينساها المشاهد.

ولا أخفي القول إنني كنت متخوفة جداً من ظهوري كضيفة شرف من بعد أدوار البطولة في الأعمال السابقة، لكن جلوسي مع (أم طلال) وشرحها أبعاد الشخصية لي ومدى تأثيرها على العمل أعتبره فخراً وشرفاً لي وإضافة إلى مسيرتي الفنية، لأنني منذ سنوات وأنا أتمنى العمل معها وأنتظر هذه الفرصة».

الحب سبب تدميري

على الصعيد ذاته، أشارت شهاب إلى مواصلتها تصوير دورها في مسلسل «عندما لا ينفع الندم».

وعنه قالت: «المسلسل من تأليف فايز العامر وإخراج نعمان حسين وإنتاج (فروغي)، وفيه أجسد شخصية شروق، الفتاة الفقيرة والبسيطة جداً وطيبة، تتعرّض للظلم كثيراً في حياتها، إذ إن أهلها مهاجرون في الخارج، ووالدتها تزورها بين الحين والآخر، وخلال تصاعد الأحداث سيتضح للمشاهد أنها تعيش صراعاً بين الحب والحياة، وأن الأول سيكون السبب في تدميرها».

وأضافت: «شخصية شروق ستمر بثلاث مراحل في حياتها خلال المسلسل، إذ إنها تُظلم وتنكسر وتتبهدل، ورغم ذلك كله تحاول مهما حصل أن تقف مجدداً على قدميها.

باختصار، هي شخصية جديدة لم يسبق أن قدمت شبيهاً لها في السابق، وأتمنى فعلاً أن تحوز إعجاب المشاهدين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي