No Script

«اختياري نابع عن قناعتي بأهمية ثراء المحتوى»

مناف عبدال يفاضل بين 7 نصوص... لتصوير 3 منها


مناف عبدال
مناف عبدال
تصغير
تكبير

- «من بعدي الطوفان» يُعرض على «mbc1»... في أكتوبر
- أقضي أوقاتاً طويلة على مكتبي لمراجعة الورق... ومتابعة الأحداث

رغم تكتمه الشديد، وإحاطة أعماله التلفزيونية الجديدة بالسرية، إلا أن المخرج مناف عبدال كشف لـ«الراي» عن 7 نصوص درامية قال إنه يعكف على قراءتها حالياً، ليختار ثلاثة منها فقط، أحدها يتكوّن من 30 حلقة ويخوض من خلاله السباق الدرامي لشهر رمضان 2022، في حين يعتزم تصوير نصّين آخرين لعرضهما أواخر العام.

عبدال ألمح إلى أنه لا يزال في مرحلة القراءة والمفاضلة بين النصوص الدرامية، وبأنه لم يستقر حتى هذه اللحظة على عمل بعينه، عازياً الأمر إلى ثراء النصوص، «حيث أقضي أوقاتاً طويلة على مكتبي لمراجعة الورق، ومتابعة الأحداث الدرامية في نصوص متعددة لمؤلفين مختلفين».

وتابع: «أحرص دوماً على أن يكون اختياري نابعاً عن قناعتي بأهمية ثراء المحتوى وجودة العمل بشكل عام، كي تكون هناك رؤية جديدة، وفكر مختلف كلياً عمّا قدمته في أعمال سابقة».

وبسؤاله، عن مسلسل «من بعدي الطوفان» الذي يتم تصويره حالياً، أوضح عبدال أنه سينتهي من التصوير بعد 20 يوماً من الآن، مبيناً أنه وصل إلى الحلقات الأخيرة، ولم يبقَ سوى القليل من المشاهد، مشيراً إلى أن العمل لن يُعرض في الموسم الدرامي لشهر رمضان، وإنما في شهر أكتوبر المقبل وعلى شاشة «mbc1».

وختم تصريحه قائلاً: «العمل مكتوب بحرفية عالية من طرف المبدع علي الدوحان كما عودنا دائماً، وهو درامي اجتماعي لا يخلو من بعض المواقف الكوميدية أو يمكن القول إنها كوميديا الموقف».

يُذكر أن المسلسل من إنتاج «المجموعة الفنية» للمنتج باسم عبدالأمير، ومن بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، فهد باسم، طيف، طلال باسم، صمود المؤمن، شوق الهادي، شهد سلمان، عبدالعزيز النصار، ومجموعة من الوجوه الجديدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي