No Script

داركو باشر مهامه مع الفريق

العسعوسي مساعداً لمدرب كاظمة


داركو في حديث مع لاعبي كاظمة بحضور بخيت والعسعوسي
داركو في حديث مع لاعبي كاظمة بحضور بخيت والعسعوسي
تصغير
تكبير

قرّر جهاز كرة القدم في نادي كاظمة تعيين المدرب الوطني عبدالحميد العسعوسي مساعداً لمدرب «البرتقالي» البوسني داركو نيستروفيتش، وسبق للعسعوسي، لاعب كاظمة السابق، أن عمل في الجهاز الفني مساعداً لأكثر من مدرب أجنبي، قبل ان يتم تكليفه بقيادة الفريق بعد إقالة البرتغالي المخضرم توني أوليفيرا في مارس 2019، كما درب فرق قطاع الناشئين في كاظمة و«الكويت». وشكر العسعوسي ادارة النادي برئاسة أسعد البنوان ورئيس الجهاز فواز بخيت على الثقة.

وكان مدرب «البرتقالي» الجديد داركو نيستروفيتش باشر عمله مع الفريق فور وصوله، وقاد تدريبات الفريق أول من أمس، بعد اجتماع قصير مع اللاعبين حضره رئيس الجهاز فواز بخيت، تطرق خلاله المدرب وبخيت إلى أهمية مرحلة التحضيرات وضرورة بذل جهود مضاعفة للاستعداد للموسم المقبل.

وقبل ذلك عقدت إدارة النادي اجتماعاً بالمدرب حضره نائب رئيس النادي وليد الياقوت والذي أكد على مواصلة دعم الادارة للفريق في الموسم الجديد، ومتمنياً التوفيق للجهاز الفني الجديد في مهمته.

إدارياً، تتواصل مساعي النادي لإبرام صفقات لاستقطاب لاعبين أجانب لتدعيم صفوف الفريق.

وكان كاظمة أعلن التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بوبكاري ديارا ليكون اللاعب الأجنبي الثاني في صفوف الفريق إلى جانب الفلسطيني ميشيل ترمانيني، فيما كان النادي أكثر نشاطاً لجهة الانتدابات المحلية بالتعاقد مع لاعب المنتخب الأولمبي، ناصر فالح لمدة 3 سنوات بموافقة ناديه الساحل، كما ضمّ مدافعي الشباب محمد الموسوي ومحمد الفارسي في صفقتي انتقال حُر، ويسعى لقيد الثنائي طلال العجمي وعثمان الشمري في قائمته بعد حصولهما على بطاقتيهما الدوليتين إثر توقيعهما لناديي اللواء السعودي والاتفاق العماني على التوالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي