No Script

الفضالة كشفت لـ «الراي» عن «الواقع» في الجزء الثاني من المسلسل

«حلم أمينة»... يبدأ في أكتوبر

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة إلهام الفضالة عن استعدادها لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف» الذي تبدل اسمه إلى «حلم أمينة» في شهر أكتوبر المقبل، موضحة أنه من المقرّر عرضه في السباق الرمضاني المقبل على قناة «mbc»، ومشيرة إلى جملة من الموضوعات والأحداث الجديدة التي سوف يتخلّلها الموسم الثاني من العمل، ليستكمل مسيرة النجاح التي كان قد استهلها في شهر رمضان الفائت.

وقالت في تصريح لـ «الراي» إن الأحداث سوف تتغير وتختلف عن الجزء الأول، بما أن «أمينة» كانت تحلم، والجزء الثاني سينقل الحقيقة والواقع، لافتة إلى أنه سيكون مع فريق العمل ذاته وبطابع كوميدي.

«من بعدي الطوفان»

في الدراما أيضاً، نوهت الفضالة إلى مسلسل «من بعدي الطوفان»، لافتة إلى أنها لم تنته بعد من تصوير مشاهدها في العمل الذي يشارك في بطولته كل من شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، غرور صفر، صمود المؤمن، شوق الهادي، بالإضافة إلى الفنان الشاب طلال باسم، وهو من إخراج مناف عبدال، ومن إنتاج شركة المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير.

وأضافت أن العمل عبارة عن دراما اجتماعية (لايت كوميدي)، وسوف تجسد دورها بشكل مستفز، إذ إنها ستلعب دور المضطربة نفسياً لعقدتها من المجتمع، لافتة إلى أنه (العمل) يتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة التي تعيش تحت سقف واحد، ولكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل في أي عمل درامي عربي.

وأشارت الفضالة إلى أن مسلسل «من بعدي الطوفان»، أوشك على الانتهاء من التصوير، موضحة أنه سوف يُعرض على قناة «mbc 1» في أواخر العام الجاري.

«أبو الفنون»

وعن «أبو الفنون»، أشارت الفضالة إلى أنها انتهت من تصوير مسرحيتها التلفزيونية الجديدة «جناب الماما»، والتي ستُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

وعن دورها في العمل، قالت: «أقدّم دور الأم (المودرن) التي تكون متطورة، ولكنها متقيدة بالعادات والتقاليد القديمة ولا تزال تتمسّك بالماضي»، مبينة أن المسرحية تناقش العديد من القضايا، مثل اختلاف الفكر بين الأجيال السابقة والحاضرة، بالإضافة إلى الصراعات التي تحدث في محيط الأسرة الواحدة.

يُذكر أن مسرحية «جناب الماما» من إنتاج شركة «فروغي»، وهي من تأليف مريم القلاف، ومن إخراج محمد الشطي، كما تضم نخبة من الممثلين، إلى جانب إلهام الفضالة، على غرار أسامة المزيعل وإيمان فيصل وعبدالله الحمادي ونوف السلطان، وغيرهم مجموعة أخرى من المشاركين وضيوف الشرف، ومنهم الفنان طارق العلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي