No Script

تشارك في الجزء الثاني من «أمينة حاف»

شهد سلمان غير كوميدية... «حتى لا ينفع الندم»


شهد سلمان
شهد سلمان
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة شهد سلمان عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف»، الذي لم ينتهِ الكاتب علي الدوحان حتى الآن من كتابة قصته بالكامل، موضحة أنها سوف تعلن عن التفاصيل عما قريب وبعد توقيع العقد.

وقالت سلمان في تصريح خاص لـ«الراي» إنها تشارك حالياً في عملين دراميين هما «عندما لا ينفع الندم» و«من بعدي الطوفان»، بالإضافة إلى مسرحية «فرحان نسيب زعلان» التي تعرض حالياً.

وأضافت أن أدوارها متنوعة ما بين الدرامية والكوميدية، موضحة أنها تجسد في مسلسل «حتى لا ينفع الندم» شخصية درامية بحتة بعيدة كل البعد عن الكوميديا، وهي أم مريضة ولديها ابنة (هدى) التي تجسد دورها هند البلوشي، والتي تظهر في البداية على أنها ابنة لطيفة وحنونة، ولكن تشتد الأحداث بينهما، بعدما تلعب الضغوط الخارجية دوراً في تغيير شخصية الابنة التي تعبت أمها في تربيتها، ولكن بعيداً عن العقوق.

وأشارت إلى أن العمل هادف وفيه عِبَر يستفيد منها المشاهد في حياته وفي التعامل مع أبنائه، بالإضافة إلى التشويق والغموض، معربة عن أملها في أن يحوز على استحسان الجمهور.

أما عن كاست العمل فقالت: «الكاست يضم فريقاً مميزاً، والكل متعاون وعلى قلب واحد»، موضحة أن العمل بدأ تصويره منذ شهر وسوف يعرض في الموسم المقبل نهاية العام الجاري.

وأضافت أن المسلسل تشارك فيه نخبة من الفنانين، منهم أحمد السلمان، عبدالله الطليحي، عبدالله بهمن، شيماء قمبر، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبدالله الفريح، ونواف النجم، ومنال الجارالله، وهيا الحوطي، وهو من تأليف الكاتب فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.

أما عن مسلسل «من بعدي الطوفان» الذي تعكف حالياً على تصويره، والمقرر عرضه قريباً، فقالت إنها تجسد فيه دور (بياعة أچار)، وتدور أحداث العمل في قالب مشوق، معربة عن سعادتها بالتعاون مع فريق العمل معربة عن أملها في أن يلاقي العمل ردود فعل إيجابية من المشاهدين.

يذكر أن «من بعدي الطوفان» من بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وشوق الهادي وفهد باسم وصمود المؤمن وطلال باسم وغيرهم، وهو من إنتاج باسم عبدالأمير، تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي