No Script

عرضت المجموعة الجديدة من منتجاتها في برج الحمراء

جيانغ: «هواوي» تمنح المستهلكين تجربة سلسة وذكية بأجهزتها الفائقة

تصغير
تكبير

أفاد مدير عام مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الكويت، جيسون جيانغ، بأنه من خلال المجموعة الجديدة من منتجات الأجهزة الفائقة والمكتب الذكي التي أطلقتها االشركة أخيراً، فإنها تمنح المستهلكين في الكويت إمكانية اختبار تجربة سلسة وذكية عند استخدام الأجهزة المتعددة في مختلف أنواع السيناريوهات، في خطوة أخرى بمسيرتها لتقديم أفضل تجربة مستخدم مستقبلية.

كلام جيانغ جاء على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقدته «هواوي لأعمال المستهلكين» في برج الحمراء، للتعريف بآخر المنتجات التي ستقدمها إلى السوق الكويتي.

ولفت إلى توفير الأجهزة الفائقة «Super Device» لطرق مستقبلية لتوصيل أجهزة متعددة بسلاسة، لترتقي بكيفية عمل أصحابها والترفيه إلى مستوى جديد تماماً، مبيناً أنها تشمل الحاسوب المحمول «HUAWEI MateBook D15» الجديد كلياً، وأول شاشة عرض رائدة مستقلة للشركة HUAWEI«MateView»، بالإضافة إلى الجهاز اللوحي الجديد «HUAWEI MatePad 11»، ومنوهاً بأنها ستطرح في السوق الكويتي في 2 أغسطس المقبل.

وذكر أن تجربة «المكتب الذكي» الجديدة تشكل مركزاً شاملاً للإنتاجية لتحقيق أقصى قدر من الإبداع والكفاءة، إذ يمثل اتصال الأجهزة الفائقة مع أو دون الأسلاك في شاشة «HUAWEI MateView»، والحاسوب المحمول «Huawei MateBook»، والحاسوب المحمول «HUAWEIMateBook D15» مثالاً رائعاً للتكامل الشامل والمناسب لأنماط الحياة المزدحمة.

وأوضح جيانغ أنه بفضل دعم تقنيات إدارة البيانات «HUAWEI MateBook» المحمول الموزعة وإمكانات جدولة المهام في «HarmonyOS»، يستطيع الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والشاشة الذكية العمل معاً بسلاسة لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في السيناريوهات المختلفة، سواء في المكتب أو من المنزل، إذ يتم ذلك عن طريق إمكانية العرض اللاسلكي في شاشة «HUAWEI MateView»، إضافةً إلى التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح.

الميزة الأبرز

تعدّ الميزة الأبرز في تجربة «المكتب الذكي» الجديدة هي سهولة التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية، عند مشاركة الشاشة وسحب الملفات عبر الأجهزة وإفلاتها، ما يوفر تجربة متعددة الأجهزة أكثر كفاءةً وتعاوناً، ليتيح ذلك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

وستوافر «هواوي» سماعات «HUAWEI FreeBuds 4»، الأحدث بتقنية البلوتوث اللاسلكية التي تواصل إرث السماعات ذات المقاس الموحد وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة التي بدأت مع «HUAWEI FreeBuds 3».

وتوافر «HUAWEI FreeBuds 4» صوتاً بجودة الاستوديو بالإضافة إلى خاصية إلغاء الضجيج النشطة والراحة غير المسبوقة، وتعمل مع منتجات «هواوي» ومع الأجهزة التي تعمل بنظامي «Android» و«iOS».

وسيتمكن المستخدمون من خلال تطبيق «HUAWEI AI Life» من ضبط الإعدادات أو اكتشاف اللحظة التي يتم ارتداء السماعات فيها، والتحكم السريع واستعلام الحالة والتحكم بخاصية إلغاء الضجيج وإدارة الجهاز.

ووعد جيانغ بأن تستمر الشركة في تقديم كل ما هو جديد والأفضل للمستخدمين بدءاً من التكنولوجيا الذكية وصولاً للمنتجات الذكية لتوفير أساليب اتصالات جديدة، وفهماً أعمق لاحتياجاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي