No Script

«أحذر من متابعة الحسابات الوهمية التي توقع متابعيها في الفخ»

المحامي محمد المظفر لـ «الراي»: القضاء بانتظار كل من اتهم موكلي بقتل «هندي أبوفطيرة»

المحامي محمد المظفر
المحامي محمد المظفر
تصغير
تكبير

- اتهموا موكلي بأنه متعاطٍ ومن أرباب السوابق وطالب البعض بإعدامه في قصر نايف

«موكلي بريء من دماء هندي أبوفطيرة، وسأقاضي كل شخص أساء إليه وألصق به التهم...».

هذا ما أكده لـ«الراي» المحامي محمد المظفر، دفاع المواطن الذي سبق اتهامه في التسبب بوفاة عامل التوصيل الهندي في منطقة أبوفطيرة، قبل ظهور تقرير الطب الشرعي الذي انفردت «الراي» بنشره، والذي أثبت أن الوفاة طبيعية.

وإذ أوضح المظفر أن صورة موكلي ( 25 عاماً) انقلبت تماماً من مجرد متهم طالب البعض بإعدامه في قصر نايف، إلى بريء، أشار إلى أنه سيطالب كل من أساء إليه بالتعويض.

وقال المحامي المواطن محمد المظفر لـ«الراي»، «موكلي بريء من دم عامل التوصيل الهندي، الله يرحمه، خصوصاً أن القضية قد حُفظت في النيابة العامة وأُخلي سبيل من كان متهماً فيها لعدم وجود علاقة له بوفاة الشخص، لذا لن أتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية كافة، والمطالبة بالتعويض ضد كل جهة أو شخص تطاول على موكلي وأساء إليه، خصوصاً وأن هناك من ساق له الاتهامات من دون أي دليل، ووصفه بأنه قاتل ومتعاطٍ، ومن أصحاب السوابق، بل تمادى البعض ليطالب بإعدامه علانية في قصر نايف، وعلى الملأ ليكون عبرة لغيره».

وأضاف المحامي المظفر «مما يؤسف له أن كل من نصَب نفسه قاضياً وجه اتهامات لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد افتراء».

وتابع المظــــفــــر «فــــي هــــذا السياق، أحذر من متابعة الحسابات الوهمية التي توقع متابعيها في الفخ، وتجعل الآخرين ينساقون وراءها عند الرتويت، أو نسخ أخبارها ونشرها من دون دليل أو إثبات، ما يوقعهم تحت طائلة المساءلة القانونية، ويتم رفع القضايا بحقهم، فكما قيل المتهم بريء حتى تثبت إدانته».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي