No Script

أبرز الوجهات تركيا ودبي والدوحة والسعودية ودول أوروبا

البناي لـ«الراي»: 4500 راكب غادروا ثالث أيام الأضحى على متن 47 رحلة

تصغير
تكبير
رحلات الوصول مرتبطة بنسبة تشغيلية 30 في المئة‎ على ألا تتجاوز 5 آلاف راكب في اليوم

يشهد مطار الكويت الدولي حركة انتعاش للمسافرين في ثالث أيام عيد الاضحى المبارك بنسبة تشغيلة كاملة للمغادرة ونسبة 30 في المئة لرحلات الوصول.

«الراي» رصدت خلية نحل واستنفار من كافة الجهات العاملة في ادارة العمليات والجمارك والجوازات ومناطق وزن الامتعة لتسهيل حركة مغادرة المسافرين عبر مطار الكويت الدولي في المباني T1.T4.T5 حيث ازدحمت كاونترات استقبال الركاب في المنطقة 1 والمنطقة 2 والمنطقة 3.

من جهته قال مراقب العمليات في الإدارة العامة للطيران المدني بدر البناي في تصريح لـ«الراي» إن مطار الكويت الدولي يشهد حركة انتعاش للمسافرين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك وعطلة الصيف للاستمتاع بزيارة العديد من الدول وأبرزها تركيا ودبي والدوحة والسعودية وبعض الدول الأوروبية.

وأوضح البناي أن عدد الرحلات المغادرة مفتوحة دون تحديد نسبة للرحلات والركاب حيث سجل في ثالث أيام عيد الأضحى مغادرة نحو 4500 راكب على متن 47 رحلة بينما سجل عدد الرحلات الوصول 53 رحلة من مختلف شركات الطيران وعلى متنها 5000 راكب.

وناشد البناي جميع الركاب الراغبين بالسفر ضرورة أن يكون حاصلا على جرعة اللقاح والدخول والتسجيل عبر موقع كويت مسافر وإرفاق شهادة فحص PCR والتأمين الصحي والتأكد من صلاحية جواز السفر والوصول قبل موعد الاقلاع بمدة زمنية حتى يتفادى الازدحام، مشيرا إلى الحرص على تطبيق الاشتراطات الصحية على جميع الركاب بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمام واخذ قياس درجة الحرارة فور دخول بوابة المطار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي