No Script

«حرصنا على مراعاة التحديات الراهنة وتحقيق المزيد من الشفافية»

الكندري يدشن خطة «الأوقاف» الاستراتيجية «2021-2026»

تصغير
تكبير

- عمادي: التطور الذي نشهده نتاج لممارسات متميزة امتدت عبر عقود طويلة

شدد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري على أنه «في ظل الأجواء الحالية والأعباء والتحديات التي تواجه المجتمع، لم يعد ينفع مع هذا كله أداء الوظيفة بعفوية واستهتار ولا مبالاة، كما لا ينفع أن تؤدى بتراخ وإهمال من باب إبراء الذمة ورفع الحرج، بعيدا عن الكفاءة والفاعلية وتحقيق معدلات التميز والإتقان».

وأكد الكندري في حفل تدشين الخطة الاستراتيجية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية «2021-2026» أمس في مبنى الوزارة بالرقعي على «حرص الوزارة على وضع استراتيجية تراعي التحديات الراهنة، وتحقق مزيدا من الشفافية وفق حوكمة الأداء ماليا وإداريا واستراتيجيا لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد ونشر الوسطية والاعتدال».

بدوره قال وكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي، «في مشهد لا يتكر إلا كل خمسة أعوام، نهنئ جميع العاملين في الوزارة بهذا الإنجاز يوم إطلاق الخطة الاستراتيجية لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية، إيمانا منا بأن هذا التوجه هو السبيل لتحقيق طموحاتنا وأهدافنا كأحد الأسس الهامة لبناء المؤسسات الحديثة وتطويرها وتميزها واستمرارها».

وأضاف أن التطور الذي نشهده اليوم هو نتاج لممارسات متميزة امتدت عبر عقود طويلة استندت إلى خطط استراتيجية واضحة وهي نتاج لجهود وفكر مشترك لأبناء الوزارة حيث بلغ عدد المشاركين فيها 4700 مشارك على الرغم من المتغيرات التي أنتجتها جائحة كورونا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي