No Script

نزولا عند رغبة أهالي المنطقة

«الأوقاف» تخاطب «التربية» ليصلى أهل الفيحاء العيد في مدرسة الجارالله

تصغير
تكبير

وجه وكيل وزارة الأوقاف المساعد لقطاع المساجد محمد المطيري كتابا إلى وكيل وزارة التربية للموافقة على طلب أهالي منطقة الفيحاء لإقامة صلاة العيد الأضحى المبارك في مدرسة عبدالله حسن الجارالله المتوسطة بنين.

وقال المطيري في الكتاب الذي حصلت «الراي» على نسخة منه، نظرا للظروف السائدة في البلاد من تداعيات تفشي جائحة كورونا، وضرورة العمل بتطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة المصلين وما يستدعي وجود مساحات شاسعة يمكن من خلالها تطبيق التباعد الجسدي.

وأضاف وحرصا من الوزارة على إحياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم بأداء صلاة العيد في المصليات، كما يحرص أهل الكويت على المحافظة على هذه السنة في كل عام بأداء صلاة العيد بالمصليات العامة التي تخصصها الوزارة، فقد قامت الوزارة بالتنسيق مع الهيئة العامة للشباب والهيئة العامة للرياضة لحجز عدد من الملاعب والساحات الرياضية وتخصيصها لتكون مصليات لعيد الأضحى المبارك.

ولفت المطيري إلى إنه انطلاقا مما سبق، ونظرا لطلب أهالي منطقة الفيحاء الكرام، يرجى التكرم بالموافقة على إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك في مدرسة عبدالله حسن الجارالله - المتوسطة بنين - بمنطقة الفيحاء قطعة 5، علما بأنه سوف يتم الالتزام بتطبيق كافة الاشتراطات الصحية حسب تعليمات وزارة الصحة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي