No Script

حلال لقاء اللواء الصايغ مع رئيس الاتحاد

«مكاتب التاكسي» تطلب زيادة عدد سياراتها

تصغير
تكبير

طالب رئيس الاتحاد الكويتي لتجار السيارات المستعملة والأجرة خيران الجماح بزيادة عدد سيارات الأجرة والجوال وبالمساواة بين أصحاب مكاتب السيارات بالنسبة لعدد السيارات لديها وذلك خلال اللقاء الذي جمعه ومجموعة من أعضاء الاتحاد مع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء جمال الصايغ وبحضور مساعد مدير عام الادارة العامة للمرور لشؤون التخطيط وبحوث المرور العميد خالد محمود.

وأوضح الجماح لـ «الراي» أن الطلب الذي قدم للواء الصايغ جاء لحاجة مكاتب تاكسي الأجرة والجوال لزيادة عدد سياراتها للسقف الأعلى الذي حددته الإدارة العامة للمرور بأن لا يزيد عدد السيارات في كل مكتب عن 30 سيارة، لافتا الى أن الإدارة سبق ان اتخذت قرارا بإيقاف طلبات زيادة عدد السيارات وذلك منذ 2016 وما زال ساريا حتى الآن.

وأشار الجماح الى ان التوسع العمراني في البلاد واستحداث مناطق سكنية وعمالية ومناطق صناعية بعيدة كمناطق صباح الأحمد والوفرة والخيران جنوبا والمطلاع وسكراب السالمي شمالا فرض على المكاتب زيادة عدد سيارات الأجرة والتاكسي لديها لتلبية طلبات الزبائن من مواطنين ومقيمين. كما أن زيادة عدد السيارات سيمكن صاحب المكتب من تسديد التزاماته المادية كالإيجارات والرواتب وأقساط السيارات حيث ان الكثير من المكاتب تعاني من قلة عدد السيارات لديها مما أثر على أعمالها وعدم قدرتها على تغطية التزاماتها المادية.

وثمن الجماح تجاوب اللواء الصايغ والعميد خالد محمود ووعدهما بدراسة هذا الطلب وإقراره في أسرع وقت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي