No Script

«أزرق السلة» يتدرّب في تركيا

رشيد العنزي
رشيد العنزي
تصغير
تكبير

خاض منتخب كرة السلة، تدريبه الأول، مساء أمس، في المعسكر الذي يقيمه في مدينة إسطنبول التركية ويستمر حتى 31 يوليو الجاري، بإشراف المدرب التونسي عادل التلاتلي، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية المقرّرة في أكتوبر المقبل، ودورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها البلاد خلال ديسمبر.

وكان وفد المنتخب برئاسة رئيس الاتحاد، رشيد العنزي، وصل، ظهر أمس، إلى إسطنبول، ويضم 18 لاعباً، ومن المقرّر أنّ يخوض عدداً من المباريات الودية.

وأكد العنزي في تصريح لـ«الراي» أن الترتيبات اللوجيستية المتعلّقة بالوفد تمضي بحسب البرنامج المعدّ، آملاً أن يحقّق المعسكر الهدف المنشود منه، سواء من خلال التدريبات اليومية أو المباريات الودية.

وأعرب عن أمله في أن يقدّم المنتخب المستوى المأمول منه في البطولات المقبلة، علماً أنه يخوض أول معسكر بعد فترة التوقّف الطويلة بسبب تداعيات فيروس «كورونا»، مثنياً على دعم الهيئة العامة للرياضة، ممثلة بالمدير العام الدكتور حمود فليطح، ونائبه الدكتور صقر الملا.

ولفت إلى أن منتخب الناشئين سيصل، خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى تركيا أيضاً، للانخراط في معسكر تدريبي لمدة 3 أسابيع، على أن يغادر إلى البحرين مباشرة لخوض غمار البطولة الخليجية الـ16 التي تقام خلال الفترة من 7 وحتى 15 أغسطس المقبل، والمؤهلة إلى كأس آسيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي