No Script

تخريج الدفعة 25 رقباء أوائل من أكاديمية سعد العبد الله

تصغير
تكبير

أقيم اليوم الأحد الموافق 2021/7/11 بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنيـة وسط إجراءات صحية ووقائية واحترازية حفل تخريج الدفعة (25) رقباء أوائل من طلبة معهد ضباط الصف، والبالغ عددهم (283) منهم (233) من وزارة الداخلية و (47) من الحرس الوطني و(3) من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وأقيم حفل التخريج تحت رعاية وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وسفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صقر ابو شتال ومدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي وقيادات قطاع شؤون التعليم والتدريب.

ونقل الفريق النهام تحيات وتهنئة وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الى الخريجين، متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن، داعيا اياهم أن يبذلوا اقصى ما لديهم في خدمة الوطن والمحافظة عليه، مشيرا إلى أن المؤسسة الأمنية لا تألو جهداً في رعاية أبنائها، لإيمانها بأنه لا سبيل لتطوير الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري من خلال تنمية قدراتهم العلمية ومهاراتهم الميدانية لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

وأعرب وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية على احتضانها لدورة الرقباء الأوائل، والتعاون والتنسيق المستمر بين المؤسسات الأمنية لما فيه مصلحة الوطن.

وتلا قرار التعيين مدير معهد ضباط الصف بالإنابة العقيد عبد العزيز العمر، وألقى القسم على الخريجين آمر كتيبة شؤون الطلبة العقيد إبراهيم سلطان الشرجي، وتم توزيع الجوائز على المتفوقين وتبادل الدروع التذكارية مع الفريق عصام النهام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي