سعياً من المجموعة للمساهمة بمحاربة «كورونا» وتأمين سلامة فريق عملها

حملة تطعيم شاملة لموظفي «عبدالعزيز العلي المطوّع التجارية»

تصغير
تكبير

- مهند المطوع: التعامل مع العملاء مباشرة ويومياً يشكل تحدياً كبيراً
- 86.6 في المئة نسبة موظفي المجموعة المطعمين حتى اليوم

نظمت مجموعة شركات عبدالعزيز العلي المطوّع، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة تطعيم لموظفيها وعائلاتهم، في قاعة تسليم سيارات «كيا» بمنطقة الشويخ، سعياً منها بالمساهمة في جهود الدولة لمحاربة جائحة كورونا وشعورها بالمسؤولية المجتمعية نحو موظفيها وعملائها.

وتمّ إجراء هذه العملية بسلاسة تامة وتنظيم دقيق ما سمح بتطعيم أكبر عدد ممكن، في نطاق السعي الدائم والمستمر لمجموعة «المطوع» على تأدية دورها الريادي بما يتعلّق بالوقاية من فيروس كورونا، والمساهمة في تسريع عمليّة التطعيم والوصول إلى النسبة المرجوة من قِبل الدولة، لتحقيق مناعة المجتمع التي تسعى لها وزارة الصحة.

وقال رئيس العمليات بالإنابة لدى «كيا المطوع»، مهنّد أحمد المطوع، إنها كانت حريصة على التواصل مع وزارة الصحة لتحديد يوم لتطعيم كل موظفي المجموعة وعائلاتهم.

وأضاف أن العمل في شركة تتعامل مع العملاء بشكل مباشر يومياً هو تحدٍ كبير ضمن الظروف الصحية التي تمر بها البلاد، والعالم بشكل عام، وأنه لذلك كان يجب اتخاذ إجراءات وقائية وصحيّة منظمة ودقيقة لضمان صحة جميع الموظفين والعملاء في مواجهة فيروس كورونا.

ولفت إلى وصول نسبة الموظفين المطعمين في المجموعة الآن إلى 86.6 في المئة، وأنها تبذل كل الجهد حتى تصل هذه النسبة إلى 100في المئة بالقريب العاجل.

وأعرب المطوع عن شكره وامتنانه لوزارة الصحة و للفريق الذي قام بعملية التطعيم، على اهتمامهم الكامل و مجهودهم وعملهم الدؤوب على إتمام هذه المهمّة مع مجموعة «المطوع» وكل الشركات في الكويت.

عمل متواصل

ذكر المطوع أن هذه البادرة لم تكُن الأولى من نوعها لمجموعة شركات المطوّع، بحيث إن العمل المتواصل على أمن وسلامة الموظفين بدأ منذ بداية الجائحة عام 2020، برسائل توعويّة مهمة تجاه كيفية التعامل مع فيروس كورونا، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللّازمة والّتي تنص عليها وزارة الصحة في مواجهة هذا الوباء.

ونوه بأن كل شركات مجموعة المطوّع كانت ومازالت تخضع لكل الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، بدءاً من التعقيم المستمر للمباني ومساحات العمل، انتهاءً بتعقيم الأدوات المستخدمة في الورش والالتزام بالكمامات.

وذكر أن مجموعة شركات عبدالعزيز العلي المطوع، هي الوكيل المعتمد لعلامات تجارية عالمية في عالم السيارات، وأهمها سيارات «كيا موتورز» الكورية، وسيارات «شانغان» الصينية، وشاحنات وحافلات «فولفو» من السويد، وحافلات «كينغ لونغ» من الصين، وشاحنات «شانعان» من الصين، وقطع غيار سيارات ومعدات «بوش» الألمانية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي