أكد ما نشرته «الراي» عن استبعاد الحظر وشدد على ضرورة المبادرة إلى أخذ لقاح كورونا

حمد جابر العلي: سافروا واستانسوا

الشيخ حمد جابر العلي خلال حفل تخريج دورة القيادة والأركان (تصوير أسعد عبدالله)
الشيخ حمد جابر العلي خلال حفل تخريج دورة القيادة والأركان (تصوير أسعد عبدالله)
تصغير
تكبير

- المطار مفتوح والحركة تزيد... لكن احرصوا على التطعيم قبل السفر
- بدأنا نصل إلى نهاية النفق... والتوصيات عدم الفتح الإضافي للأنشطة

أعطى كلام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس لجنة طوارئ «كورونا» الشيخ حمد جابر العلي أمس جرعة تفاؤل كبيرة للمواطنين والمقيمين نحو خطة العودة إلى الحياة الطبيعية بتأكيده ما نشرته «الراي» عن أن الحظر مستبعد في الوقت الحالي.

الشيخ حمد جابر العلي أكد أمس على هامش تخريج دورة القيادة والأركان أن «الجهات المعنية تتحاشى العودة لفرض الحظر، بأي طريقة ممكنة، مع السعي لإيجاد بدائل له في مواجهة انتشار الفيروس، ومنها تشجيع المواطنين والمقيمين للإقبال على التطعيم».

ورغم إشارته إلى أن «الأرقام مقلقة في أجنحة العناية المركزة والمستشفيات»، لفت العلي إلى «أننا بدأنا نصل إلى نهاية النفق»، مبيناً أن «التوصيات هي الإبقاء على الإجراءات الحالية، وبالتالي لن يتم فتح أنشطة إضافية وستبقى على ما هي عليه».

وأضاف: «نحاول ألا نغلق حالياً، ونحاول ألا يكون هناك حظر، وإن شاء الله لن نرى الحظر»، مشيراً إلى أن «المطار مفتوح، وهناك زيادة في الحركة، (وإخواننا وأخواتنا اللي يبون يسافرون، روحوا استانسوا وتهنوا، لكن الحرص واجب، وأنصحكم تطعموا قبل السفر)».

أخذت التطعيم...«جت كورونا وراحت وما دريت عنها»

في معرض تأكيده على أهمية المبادرة إلى تلقي اللقاح المضاد لـ «كوفيد-19»، قال الوزير العلي: «أنا واحد من الناس، مطعّم، والحمدلله، جت كورونا وراحت، وما دريت عنها، هذا التطعيم».

جهود الجيش الأبيض

حرص الشيخ حمد جابر العلي على الإشادة بـ«الجيش الأبيض» من العاملين في وزارة الصحة من الأطباء ومختلف الطواقم الطبية والتمريضية الذين يعملون بأعلى طاقة ليلاً ونهاراً، وقال «أتقدم بالشكر الجزيل لهم على ما يقومون به».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي