No Script

المجموعة افتتحت مقرّها الجديد في الأحمدي

«الساير لتأجير السيارات»... توسع إستراتيجي لخدمة أفضل وأسرع

تصغير
تكبير

- مبارك الساير: الشركة نمت بشكل متواصل منذ تأسيسها عام 1976
- بنينا سمعة طيبة برعاية العملاء وجودة العمليات لأكثر من 45 عاماً
- توسيع العمليات في الأحمدي مع استمرار نمو قسم التأجير وزيادة أسطوله
- مبنى متعدّد الطوابق في الأحمدي للتأجير طويل الأجل
- تأجير فوري وخدمة سريعة لـ «تويوتا» و«لكزس» و«هينو» و«أشوك ليلاند»

افتتحت مجموعة الساير القابضة، مبنى جديداً تماماً يتضمن المقر الرئيسي ومركزاً للخدمة وعمليات المبيعات في الأحمدي، التزاماً منها بتجاوز توقعات العملاء، وكجزء من التوسع الإستراتيجي للمجموعة نحو تقديم خدمة أسرع للعملاء.

وحضر حفل الافتتاح، الذي تم تنظيمه مع مراعاة الاشتراطات المتعلقة بكوفيد وإرشادات وزارة الصحة، رئيس مجلس الإدارة فيصل بدر محمد الساير، والرئيس التنفيذي مبارك ناصر الساير، ومدير عام أول شركة الساير لتأجير السيارات جاكوب فارغيس، ونائب مدير عام عمليات التأجير سباستيان توماس، ومدير أول مبيعات التأجير باسم حتحت، وأعضاء من فريق المبيعات والخدمة، والضيوف من مختلف الإدارات الحكومية وشركاء الأعمال.

ورحب فيصل بدر محمد الساير بضيوف الحفل، وعبر بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة عن شكره وامتنانه لجميع العاملين في «الساير لتأجير السيارات».

من جهته، شكر مبارك ناصر الساير جميع العملاء على حسن اختيارهم، مبيناً أنه منذ تأسيسها عام 1976، نمت «الساير لتأجير السيارات» لتصبح إحدى الشركات الرائدة ذات السمعة الطيبة في الخدمة الممتازة ورعاية العملاء لأكثر من 45 عاماً في الكويت.

وقال إنه مع استمرار قسم التأجير في النمو وزيادة حجم الأسطول لديه، فقد كان من الصعب تلبية متطلبات العملاء من الموقع الرئيسي في العارضية فقط، ولذلك اتخذت «الساير» قراراً استراتيجياً في توسعة عملياتها في الأحمدي، شاكراً فريق تأجير السيارات على تفانيهم وعملهم الدؤوب وآملاً لهم تحقيق أفضل الإنجازات مع افتتاح هذا المبنى الجديد.

خدمات متنوعة

وتقدم «الساير لتأجير السيارات» خدمات التأجير طويل الأجل والتأجير الفوري، عبر مجموعة واسعة من المركبات بما فيها «تويوتا»، و«لكزس»، وشاحنات «هينو» وحافلات «أشوك ليلاند».

وسيستفيد العملاء من الخدمة المتميزة في الأحمدي والتي يقدمها 100 من أعضاء الفريق، بمن فيهم الإدارة العليا، وإدارة المبيعات، وإدارة العمليات وفريق الخدمة.

المقر الجديد

ويوفر المبنى الجديد لـ «الساير لتأجير السيارات»، بمساحة إجمالية تبلغ 15 ألف متر مربع، راحة أفضل للعملاء من الأفراد والشركات من جميع القطاعات بما فيها القطاع النفطي، ويضم مساحات مكتبية للإدارة العامة وعمليات المبيعات، وأحدث مرافق الخدمة السريعة مع قدرة استيعابية لـ 20 مركبة في آن واحد واستقبال المئات من المركبات في اليوم الواحد، مع فنيين مؤهلين ومدربين تدريباً عالياً وفقاً لمعايير «تويوتا».

ويأتي ذلك بجانب صالة مميزة للعملاء من الرجال وأخرى للعملاء من النساء، مجهزة بما يتماشى مع الاشتراطات المتعلقة بـ «كوفيد 19»

ومواقف سيارات خارجية بمساحات شاسعة للعملاء والزوار، وطوابق سفلية للركن الآمن تتسع لما يصل إلى 250 مركبة جديدة.

من جهته، قال جاكوب فارغيس «نظراً لكوننا الموزعين المعتمدين لتويوتا، لكزس، هينو، وأشوك ليلاند في الكويت، فقد أصبحنا شركة تأجير السيارات الوحيدة التي تقدم خدمة الصيانة الوقائية المجدولة وفقاً لمعايير الشركة المصنعة، بالإضافة إلى أفضل خدمة دعم للعملاء بعد التأجير».

وأضاف «تعتبر هذه إحدى العوامل الرئيسية التي استقطبت العديد من الشركات الأجنبية التي لديها عقود من الباطن مع القطاع النفطي إلى التعاقد مع شركة الساير لبيع وشراء وتأجير السيارات».

وتابع فارغيس «أدركنا أن للشركات التي تعمل في القطاع النفطي بعض المتطلبات الخاصة، مثل الإسراع في عمليات الصيانة والخدمة السريعة، لكونها لا تملك الرفاهية لإبقاء المركبات في خدمة الصيانة لوقت طويل، بسبب المشاكل المتعلقة بتصريحات الدخول إلى العديد من المنشآت الحيوية بالقطاع النفطي، وبافتتاح هذا المبنى اليوم، فقد قمنا بحل هذه المشكلة أيضاً».

حلول مستدامة

ويتميز المبنى الجديد بحلول مستدامة صديقة للبيئة مثل الامتثال التام لبروتوكول «كوفيد 19»، واستخدام ألواح زجاجية كبيرة للاستفادة من ضوء النهار الطبيعي وتقليل استهلاك الطاقة، مع بنائه وتزويده بالكامل بأحدث التجهيزات من إضاءة «LED»، بما يضمن أدنى حد من استهلاك الطاقة.

ويترافق ذلك مع استخدام صنابير مياه بمستشعرات في جميع أنحاء الموقع، واستعمال طرق آمنة متبعة في التخلص من الزيوت المستهلكة، واستخدام تقنيات متقدمة خلال أعمال الإنشاءات من حيث طرق التنفيذ، واستخدام المعايير العالية لمواد التشطيب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي