No Script

تفاعل واسع مع «شاورما شاكر»... ما القصة؟

شاورما شاكر
شاورما شاكر
تصغير
تكبير

فيما احتل مطعم شاورما شاكر أعلى قائمة اهتمامات المواطنين والمقيمين إثر تداول فيديو في شأن المطعم تم تصويره من قبل أحد مفتشي الهيئة العامة للغذاء التغذية، أحيل موظف الهيئة إلى الشؤون القانونية للتحقيق معه.

وأصدر المطعم بيانا ذكر فيه أنه «في يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو الجاري توجه موظف الهيئة العامة للغذاء والتغذية إلى مطعم شاورما شاكر، لتجديد الرخصة، وقد دخل على غرفة تحضير الطعام بعد الانتهاء من عملية التحضير، وكان دخوله متزامنا مع عملية التنظيف للبقايا التالفة، والتي تكون لاحقة لعملية التحضير».

وأوضح أنه «لثقة الزبائن بجودة طعامنا، نحضر كميات كبيرة جداً من اللحم، وبطبيعة الحال تكون كميات البقايا التالفة كبيرة بالنسبة والتناسب وتسهل ملاحظتها بالعين، وتفاجأنا بقيام الموظف بتصوير البقايا التالفة على الأرض مع التذمر بتعليقات توحي بأن هذا هو الطعام نفسه المحضر للأكل».



وأكد المطعم التزام العمالة بأقصى درجات النظافة والتعقيم والتقيد بالاشتراطات الصحية، من خلال مقطعين مصورين يوضحان عملية التحضير وعملية التنظيف التي دخل الموظف أثناء القيام بها.

وأكد المطعم في السياق ذاته احتفاظه بحقه القانوني واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من قام بتشويه سمعته.

وفي سياق متصل، علمت «الراي» أن الهيئة العامة للغذاء والتغذية اطلعت على الموقف واتخذت إجراءاتها في حق الموظف المعني بتلك الواقعة، حيث تمت إحالته إلى الشؤون القانونية للتحقيق.

وأفادت المصادر بأنه حال قيام أي من عناصر الضبط القضائي المعنية بالرقابة على الأسواق كافة في الكويت بالتصوير، يكون التصوير نوعاً من التوثيق للمخالفة فقط وليس للنشر أو التشهير بأي كيان قائم.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي