No Script

البابطين أشار إلى حرص الشركة على توفير بيئة عمل آمنة وصحية

«Ooredoo» تطعّم أكثر من 1000 موظف ضد «كورونا»

تصغير
تكبير

بدأت شركة «Ooredoo للاتصالات» حملة تطعيم خاصة لموظفيها ضد فيروس «كوفيد-19»، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة، انطلاقاً من دعمها المستمر ومساندتها لجهود الجهات الحكومية في البلاد وحرصاً منها على صحة وسلامة فريق عملها.

وحرصت «Ooredoo الكويت» على تنظيم عملية التطعيم لأكثر من 1000 موظف وموظفة من مختلف الإدارات التابعة لها في 22 يونيو الجاري في مقرها الرئيسي، لتكون الحملة الأكبر من نوعها في القطاع الخاص في الدولة.

وتمت عملية التطعيم ضمن أعلى معايير الدقة والتنظيم حرصاً على سلامة وراحة جميع من شارك في العملية، من العاملين في وزارة الصحة والموظفين.

وقال الرئيس التنفيذي لدى «Ooredoo الكويت»، عبدالعزيز البابطين «يتجلى الهدف من حملة التطعيم في تحقيق أمن وصحة وسلامة الموظفين في الشركة، وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية تزيد من إنتاجية الموظف وتحافظ على الصحة العامة، ومساندة الجهود الحكومية في الحد من انتشار الوباء وتوسيع قاعدة المستفيدين من لقاح (كوفيد-19)».

وشكر جميع العاملين في الصفوف الأمامية وخصوصاً الطواقم الطبية على جهودهم طوال الأشهر الفائتة، ووزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، ووكيل الوزارة مصطفى رضا على حرصهما على صحة وسلامة كل من يعيش على هذه الأرض دون تفرقة أو تمييز.

ويأتي ذلك في وقت مازالت «Ooredoo الكويت» تقدم 3 أشهر مجانية لجميع عملائها الحاليين ذوي اشتراكات الفواتير ومشتركي خطوط الفواتير الجدد الذين تلقوا جرعة واحدة أو جرعتين من اللقاح ضد «كوفيد-19»، شرط تقديم بطاقة التطعيم، فضلاً عن تقديمها لمئات الأجهزة الذكية وشرائح اتصال «SIM» تشمل خدمة الإنترنت للقطاع الصحي والجهات الحكومية من أحدث الحلول الرقمية، ضمن أعلى وأدق المعايير وأكثرها أماناً وسرعة منذ لحظة ظهور وانتشار الفيروس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي