No Script

«دراما شيّقة ويكتنفها الغموض»

ياسة متهمة بجريمة قتل... «ملاك رحمة»

ياسة
ياسة
تصغير
تكبير

فرغت الفنانة ياسة من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «ملاك رحمة»، قصة وسيناريو وحوار أحمد العوضي، إخراج محمد سمير، وإشراف عام حسن السلمان، في حين تقاسمت إنتاجه «إيغل فيلمز» للمنتج جمال سنان، و«كتويل برودكشن» للفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا.

وأوضحت ياسة لـ «الراي» تفاصيل دورها باسهاب، كاشفة عن تجسيدها لدورالأم التي تعاني من عقوق أبنائها، «ودائماً ما يتأففون لأنها مريضة، حيث لا تنفك تذهب إلى المستشفى باستمرار، حتى يطلب منها أحد أبنائها الخروج من المستشفى بعدما أصبحت تشكّل ضغطاً على عاتقه، فيقوم بتعنيفها بمساعده أشقائه».

وذكرت ياسة أن أحداث العمل تدور في إطار شيق ويكتنفه الكثير من الغموض، لا سيما بعد حدوث جريمة قتل أثناء تواجدها في مسرح الجريمة، وتكون هي أحد المتهمين فيها، «وتتوالى الأحداث الشيقة والمفاجآت غير المتوقعة».

مبدية رهانها بقوة على أن دورها سيكون نقطة تحول كبيرة وسيصنع الفارق في الحبكة الدرامية.

وأشارت إلى أن المسلسل يتكوّن من 8 حلقات فقط، ويتقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات، متمنية أن يحوز دورها إعجاب المشاهدين خلال عرض العمل.

يُذكر أن «ملاك رحمة» من بطولة شجون الهاجري ومرام البلوشي، عبدالله التركماني، عبدالله عبدالرضا، شوق الهادي، حصة النبهان، أحمد العوضي، أريج العطار، حسين الحداد، كما يشهد ظهوراً خاصاً للفنانين غدير السبتي وحسن إبراهيم وفيّ الشرقاوي وعصام الكاظمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي