البحر: «يوبيمنتس» توافر خدمة «KFast» لسداد إيجارات العقارات

حمد البحر
حمد البحر
تصغير
تكبير

كشف الرئيس المالي والشريك في شركة «UPayments.com» للدفع الإلكتروني، حمد علي البحر، عن إطلاق ميزة جديدة ضمن خدمة «URent» والتي توافر نظاماً متكاملاً لدفع وتحصيل الايجارات من خلال نظام إدارة أملاك على الإنترنت مخصص للشركات العقارية ولشركات إدارة الأملاك وملاك العقارات.

وبيّن أنه مع الميزة الجديدة سيتمكن المستأجر من الدفع وسداد الإيجار عن طريق «كي فاست»، ما يساعد على تسهيل وتبسيط عملية دفع الإيجارات وتسريع عملية التحصيل للملّاك.

وأضاف البحر أن خدمة «يورينت» من «upayments.com» تساعد المستأجرين على دفع الإيجار من أي مكان في العالم، من خلال الدخول على فاتورة يتم إرسالها عبر الرسائل القصيرة.

وتابع أنه عند دفع الإيجار من خلال الإنترنت، سيتم تخزين بيانات بطاقة المستأجر بأمان من خلال «KFast»، لتسهيل وتسريع الدفع للأشهر المقبلة، ما يعزز مرونة السداد ويحقق سرعة واستقراراً في تحصيل الإيجار للملّاك، موضحاً أن الخدمة مع «كي فاست» لن تتطلب جهداً، بحيث يمكن للعميل أن يقوم بالعملية فقط عن طريق ادخال الرقم السري دون الحاجة لإدخال رقم البطاقة أو بيانات تستغرق وقتاً، ما يجعل هذه الميزة سهلة وسريعة ومرنة ومحببة لدى المستأجرين.

وأشار إلى أن العقار الاستثماري والتجاري في السوق المحلي، يشهد جهوداً كبيرة في تقليل المصاريف واستمرارية الإيرادات، ما يتطلب التوجه للتكنولوجيا، لا سيما التي تعزز الثقة بين المالك والمستأجر وتسريع عمليات دفع وتحصيل الإيجارات بطرق آمنة وسلسة، الأمر الذي بات واضحاً في الأشهر الماضية بعد تفشي وباء كورونا في البلاد، وازدياد إقبال المستهلك على التعاملات الإلكترونية.

ولفت البحر إلى أن عملية دفع الإيجارات «أونلاين»، أصبحت ميزة جيدة ساهمت في دعم تطبيق الإجراءات المتعلقة بالاشتراطات الصحية وفيروس كورونا المستجد، إذ يبتعد الجميع في معاملاتهم عن مباشرة ملامسة الكاش، فضلاً عن تخفيف أعباء وجهود مضنية للتواصل بين المالك والمستأجر في الكثير من الأحيان لتوصيل الكاش لملّاك العقار.

وقال البحر إن «upayments.com» لديها حزمة من الحلول الذكية لخدمات الدفع الإلكتروني، وإنها من الشركات الرائدة التي توافر خدمات متطورة ومبتكرة للتكنولوجيا المالية في الكويت، مبيناً أنها تحرص على التنافسية في كل ما يقدم من خدمات لعملائها لتكون السباقة والمبتكرة للحلول والأنظمة المتخصصة لقطاعات الأعمال المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي