No Script

بنهاية يوليو المقبل

«الإماراتية» ستستعيد 90 في المئة من شبكتها ما قبل الجائحة

تصغير
تكبير

أوضحت طيران الإمارات أنها تكثّف عملياتها وتوسع خدماتها عبر شبكة خطوطها لتلبية الطلب القوي على السفر خلال فصل الصيف، مع تخفيف القيود المفروضة على المسافرين، حيث تعكف على إعادة بناء شبكة خطوطها بشكل تدريجي وآمن، وتعزيز إستراتيجيتها لترسيخ تواجدها في الأسواق الرئيسية لخدمة السياحة والطلب المتنامي على سفر الأعمال.

ولفتت «الإماراتية» إلى أنها تخدم حالياً 115 وجهة عالمية للركاب، ومع نهاية يوليو المقبل، ستكون قد استعادت نحو 90 في المئة من شبكتها ما قبل الجائحة وتشغل 880 رحلة أسبوعياً إلى 124 مدينة.

وبيّنت أنها ستستأنف خدماتها في يوليو إلى سبع مدن هي: فينيسيا (البندقية) في 1 يوليو، وبوكيت ونيس وأورلاندو ومكسيكو سيتي في 2 يوليو، وليون في 9 يوليو، ومالطا في 14 يوليو، كما ستطلق خدمة جديدة إلى ميامي، ثاني أكبر مدن ولاية فلوريدا الأميركية وواحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم، اعتباراً من 22 يوليو.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ «الإماراتية»: «نحن ملتزمون بالمحافظة على التواصل بين دبي ومجتمع الأعمال ودول العالم، ونعمل على إعادة بناء شبكتنا وتأمين الوصول إلى مزيد من الوجهات بالتعاون مع مختلف السلطات والجهات ذات الصلة.

لقد شجعتنا التطورات الأخيرة التي تتمثل في إقدام كثير من دول العالم على طي الصفحة وإعادة فتح أبوابها أمام الزوار الدوليين، ونحن نلمس اليوم دلائل قوية على الطلب في أي وجهة تعلن تخفيف القيود».

وأضاف«تعمل طيران الإمارات بالتنسيق مع مختلف خدمات الطيران لاغتنام فرص تنمية تواجدنا، وتزويد عملائنا بخيارات أوسع للوصول بأمان إلى الوجهات التي يتوقون لزيارتها هذا الصيف، وتوفير أفضل سبل الراحة والخدمات لهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي